recent
أخبار ساخنة

الكشف عن الألعاب المجانية لشهر يونيو على خدمة PlayStation Now و عناوين رهيبة جدا..

الكشف عن الألعاب المجانية لشهر يونيو على خدمة PlayStation Now

الكشف عن الألعاب المجانية لشهر يونيو على خدمة PlayStation Now

خلال المرحلة الماضية نلاحظ أن شركة سوني فعلا تحاول أن تعمل على صقل خدمة بلايستيشن ناو بشكل كبير للغاية و هو ما يفسر وجود مجموعة من العناوين التي تتوفر بشكل شهري على الخدمة الشيء الذي يتواصل .

على خلفية ما تمت إماطة اللثام عنه من جانب الشركة قبل ساعات حيث أعلنت هذه الأخيرة عن كون شهر يونيو الحالي فعلا سيشهد الزج بالمزيد من العناوين المثيرة جدا بالنسبة للمنضوين تحت لواء هذه الخدمة في جهاز بلايستيشن 4 بتواجد عناوين ضخمة للغاية تتقدمها لعبة Metro Exodus التي توفرت قبل فترة ليست بالطويلة جدا .

ناهيك عن عناوين أخرى لا تقل شأن أبدا و هنا الحديث عن ألعاب مثل Dishonored 2 و أيضا God Eater 2 Rage Burst و المزيد كما يمكن أن نشاهد من خلال القائمة الكاملة أسفل الموضوع .

و بالتأكيد أنها عبارة عن بداية لما سيكون متاح خلال الفترة المقبلة و طبعا أي جديد عن العناوين المقبلة للخدمة سنحاول إطلاعكم عليه أول بأول و نذكر بأن خدمة بلايستيشن ناو تتيح الأن إمكانية تحميل الألعاب على جهاز بلايستيشن 4 .

و هنا الحديث عن فئة محدودة فقط من الألعاب للأسف في حين أنه يظل الإتصال عن طريق الخدمات السحابية إجباري مقابل الإستفادة من كافة مميزات الخدمة ككل على أن تتوفر قريبا لما لا أيضا في المنطقة العربية بحكم أنها ما نزال حكرا فقط على أوروبا و أمريكا الشمالية ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة Metro Exodus
- لعبة Dishonored 2
- لعبة NASCAR Heat 4
- لعبة Tales of Zestiria
- لعبة Malicious Fallen
- لعبة 11-11 Memories Retold
- لعبة God Eater 2 Rage Burst
- لعبة Pac-Man Championship Edition 2


google-playkhamsatmostaqltradent