recent
أخبار ساخنة

سوني تجهز للمزيد من الأحداث عن جهاز PS5 بعد تاريخ 4 يونيو و هذا ما ستسلط الضوء عنه !

سوني تجهز للمزيد من الأحداث عن جهاز PS5 بعد تاريخ 4 يونيو و هذا ما ستسلط الضوء عنه

سوني تجهز للمزيد من الأحداث عن جهاز PS5 بعد تاريخ 4 يونيو و هذا ما ستسلط الضوء عنه

سوني كشفت قبل يومين من الأن بصفة رسمية عن حدث أول من نوعه سيكون مخصص لتقديم العناوين القادمة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل بعدما كانت في المرحلة الماضية قد ركزت الحديث عن الأمور التقنية و القطع التي تأتي مع الجهاز لتمر إلى أكثر ما ينتظره الجمهور بطبيعة الحال و هو الألعاب .

حيث ضربت موعداً مع جميع محبي أجهزة بلايستيشن في تاريخ 4 يونيو المقبل و هو يوم الخميس القادم في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة عن طريق تغطية شاملة و قد تم الكشف عن هذا الحدث من خلال بيان رسمي مطول عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية .

إد أشار السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني أن هذا البث المباشر الأول من نوعه للكشف عن الألعاب سيكون فقط بوابة لمرحلة من التواصل الطويلة جدا عن الجهاز حيث سيكون هناك موعد مع مجموعة من التحديثات المتعلقة بالمنصة للحديث عن المزيد من الألعاب و تسليط الضوء عليها بشكل أكبر و كشف تفاصيلها أكثر .

بالإضافة إلى الحديث مجددا عن الجهاز و هذه المرة على المستوى البرمجي لإستعراض واجهة المستخدم في المنصة و إستعراض بعض من الخصائص التي ستكون متاحة من خلاله الشيء الذي يعد فعلا بالمزيد من المحتويات التي سنكون على موعد معها خلال الأشهر و الأسابيع المقبلة إلى غاية تحديد تاريخ إطلاق المنصة النهائي و سعر البيع في الأسواق العالمية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent