recent
أخبار ساخنة

الكشف عن مدة حدث الكشف عن ألعاب جهاز PS5 ، سيكون طويلا !

الكشف عن مدة حدث الكشف عن ألعاب جهاز PS5

الكشف عن مدة حدث الكشف عن ألعاب جهاز PS5

سوني و من خلال أغلب المؤتمرات الصحفية التي كانت تقدم في السابق وتحديدا قبل سنتين كانت لا تتعدى فيها الساعتين كحد أقصى إلا أن الحدث الخاصة بيوم الخميس سيكون فعلا فريد من نوعه وهو ما تبين عن طريق المعطيات التي توفرت بحكم أنه و عن طريق الإعلان الرسمي عن حدث كشف جهاز بلايستيشن 5 و تحديدا العناوين التي ستكون مرافقة لهذا الأخير .

فقد تم تسليط الضوء من طرف السيد Jim Ryan رئيس بلايستيشن أيضا على مدة الحدث بحكم أنه تم تسجيله من قبل خلال هذا الأسبوع وما سنشاهد هو تسجيل مباشر فقط بحكم أن الحدث تم تسجيله سابقا الشيء الذي يجب أن نكون على موعد معه خلال يوم الخميس القادم 4 يونيو في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

بالعودة إلى صلب الموضوع فقد أكد المتحدث نفسه عن طريق البيان الذي نشر بواسطة مدونة بلايستيشن الرسمية أن الحدث ستصل مدته إلى أكثر من ساعة أي أن الحدث سيفوق 60 دقيقة و ربما سيكون في حدود الساعة و الربع بنسبة كبيرة .

ما يعني أن مجموعة من المفاجأة فعلا في الموعد خاصة أنه سيخصص بالكامل للألعاب التي ستتوفر على الجهاز و لن يكون هناك أي حضور لشكل الجهاز النهائي بل سيتم التركيز فقط على الألعاب بدرجة أولى و هو ما يجعل من هذا الحدث فعلا يستأثر باهتمام جميع المستخدمين ممن هم متحمسين لمنصة سوني القادمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent