جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوبعروض فيديوPCXbox Series X

مخرج لعبة Scorn يؤكد أن العرض بالفيديو خلال حدث جهاز Xbox Series X كان على نسخة PC عالي الجودة !

مخرج لعبة Scorn يؤكد أن العرض بالفيديو خلال حدث جهاز Xbox Series X كان على نسخة PC

مخرج لعبة Scorn يؤكد أن العرض بالفيديو خلال حدث جهاز Xbox Series X كان على نسخة PC

ما يزال مخرج لعبة Scorn يواصل سلسلة الخرجات الإعلامية المثيرة مؤخرا حيث كان قد خص موقع Wccftech بمجموعة من المعطيات المهمة في الفترة الماضية عن نسخة جهاز إكسبوكس سيريز اكس بعدما تم الكشف عن اللعبة لأول مرة خلال حدث Inside Xbox الذي كان مخصص لتقديم العناوين القادمة على الجهاز المقبل من مايكروسوفت .

حيث حاول مخرج اللعبة السيد Ljubomir Peklar الرد على عدة أسئلة مطروحة من طرف الجمهور خاصة إمكانية إطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل ، وهو ما فضل عدم الرد عليه بحكم أن اللعبة حصرية على حد قوله لجهاز مايكروسوفت لكن التصريحات اليوم كانت نوعا ما صادمة .

بحكم أنه و في حين قوله أنه فضل إطلاق اللعبة على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس فقد أكد أن الإستعراض بالفيديو الأخير للعبة تم التقاطه و إنجازه على نسخة جهاز البي سي عالي الجودة باستخدام بطاقة الرسومات RTX 2080TI من شركة NVIDIA و أن العرض بالكامل كان مسجل على هذه النسخة و ليس جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

الشيء الذي يطرح أكثر من علامة إستفهام عن كيف ستبدو نسخة جهاز مايكروسوفت القادم خاصة و أن الجمهور عبر عن امتعاضه من هذا الحدث الذي يعود إلى الواجهة مرة أخرى خاصة و أن سوني أمامها الأن فرصة لتوجيه ضربة قوية لمعترك مايكروسوفت عن طريق الحدث القادم في تاريخ 4 يونيو المقبل لجهاز بلايستيشن 5 وهو ما يجب أن نتابع عن قرب ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال