حسب المطورين جهاز PS5 قادم ليصبح أفضل جهاز ألعاب في التاريخ !

أخر الاخبار

حسب المطورين جهاز PS5 قادم ليصبح أفضل جهاز ألعاب في التاريخ !

حسب المطورين جهاز PS5 قادم ليصبح أفضل جهاز ألعاب في التاريخ

حسب المطورين جهاز PS5 قادم ليصبح أفضل جهاز ألعاب في التاريخ

قبل أيام من الحدث الموعود و المنتظر من طرف الجميع من المتابعين و ممن هم متحمسين لإكتشاف ما ستقدم أجهزة الجيل القادم من حيث الألعاب و إستغلال القدرات التقنية الجديدة فأكيد أن الموعد الأول هذا العام حصلنا على تاريخه المقرر يوم الخميس القادم 4 يونيو في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و الذي سيعرف الكشف الرسمي من طرف شركة سوني عن قائمة الألعاب القادمة على جهاز بلايستيشن 5 و إستعراض ربما المنصة و المزيد من الخصائص الجديدة .

و في هذا الصدد فقد كان لموقع GamesBeat تواصل مباشر مع مجموعة من المطورين يهدف الحديث عن الجهاز القادم من العملاقة اليابانية سوني من دون الكشف عن أسماء المطورين بطبيعة الحال ، العديد من هؤلاء أثنوا على سوني و اختياراتها على مستوى العتاد المتوفر في المنصة .

حيث سيكون مقدم من شركة AMD و نفس جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس فهو يأتي بمعالج رسومات بمعمارية Navi و أيضا معالج مركزي يستخدم معمارية Zen 2 الجديدة ناهيك عن ذاكرة تخزين من نوع SSD و كل هذا بمعمارية تعمل لاستغلال جميع قدرات وحدة التخزين .

لكن حسب المطورين فهذه القطع عندما تجتمع في جهاز معين لا يمكن سوى إنتظار قوة هائلة على مستوى الرسومات و معدل إرسال بيانات خيالي بالمقارنة مع ما كان عليه الحال خلال الجيل السابق من الأجهزة .

البعض من المطورين ذهب إلى أبعد من ذلك حيث و عن طريق نفس المقابلة الصحفية فقد أكد البعض منهم لموقع GamesBeat أن جهاز بلايستيشن 5 فعلا يتضمن افضل معمارية يمكن الإشتغال عليها في تاريخ صناعة الأجهزة و جميعهم سعيد بالاشتغال على الجهاز الشيء الذي يجب أن يرفع من درجة و سقف الحماس للحدث القادم بعد أربعة أيام من الأن ،، تحياتي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -