recent
أخبار ساخنة

مصدر : سوني في طريقها للكشف عن شكل جهاز PS5 النهائي قبل تاريخ 4 يونيو لهذا السبب..!

مصدر : سوني في طريقها للكشف عن شكل جهاز PS5 النهائي قبل تاريخ 4 يونيو

مصدر : سوني في طريقها للكشف عن شكل جهاز PS5 النهائي قبل تاريخ 4 يونيو

الأخبار عن سوني و جهازها المنزلي بلايستيشن 5 فعلا حاضرة بقوة عن طريق الواجهة على خلفية كمية من المعطيات التي تتوفر والتي توفرت طيلة الأيام الماضية و هو ما يتواصل مرة أخرى لكن هذه المرة بعيد نوعا ما عن المعطيات الرسمية التي تمت مشاركتها معنا من جانب السيد Jim Ryan رئيس بلايستيشن .

حيث يعود إلينا رئيس تحرير موقع Venturebeat الصحفي Jeff Grubb النشيط مؤخرا بمجموعة من المعلومات التي تتوفر في الساحة ، بحكم أنه كان سباق إلى الإعلان عن عدة مواعيد خاصة الحدث الخاص بالكشف عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل في تاريخ 4 يونيو المقبل الذي كان أول من تحدث عنه و قد قمنا بنقله إليكم بكل شفافية .

الصحفي Jeff و من خلال منشور آخر تم الكشف عنه عن طريق حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي فقد أكد أنه و حسب معطيات توصل بها قبل ساعات من مصادر خاصة داخل شركة سوني فهذه الأخيرة تنوي مفاجأة الجمهور بالكشف عن شكل جهاز بلايستيشن 5 القادم قبل الحدث القادم في يوم الخميس المقبل .

و هو ما سيكون فعلا عبارة عن خطوة غير مسبوقة و غير منتظرة بالمرة ، خاصة و أن هذه الأخيرة كان يعتقد ربما قد تنتظر إلى بضعة أسابيع قبل الكشف الرسمي إلا أن المتحدث و غيره من المصادر فعلا أجمعوا على أن هذه الخطوة قد تتم فعلا من طرف الشركة لخوفها الشديد و حرصها على عدم تسريب الشكل النهائي في الشبكة .

بما أنه دخل للمرحلة الأولى من الإنتاج و بالتالي بات الشكل معروف لدى المصانع و تظل مسألة وقت فحسب قبل تسريبه على نطاق واسع و بالتالي ما علينا سوى إنتظار المعطيات القادمة في هذا الصدد من طرف الشركة دائما في إطار رسمي ،، تحياتي.

مصدر : سوني في طريقها للكشف عن شكل جهاز PS5 النهائي قبل تاريخ 4 يونيو

google-playkhamsatmostaqltradent