recent
أخبار ساخنة

رسميا الإعلان عن إصدار لعبة Cyberpunk 2077 في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية !

رسميا الإعلان عن إصدار لعبة Cyberpunk 2077 في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية

رسميا الإعلان عن إصدار لعبة Cyberpunk 2077 في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية

في خبر توصلنا به قبل ساعات قابلة من اليوم فقد تم الكشف بصفة رسمية عن الفسح الكامل للعبة Cyberpunk 2077 عبر المنطقة العربية حيث و عن طريق مراسلة من الموزع الرسمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المسؤول عن أستوديو CD Projekt Red و العناوين التي تتوفر من طرفه .

فقد تم تأكيد لنا بصفة رسمية أن لعبة Cyberpunk 2077 قد حصلت على الموافقة من أجل إطلاقها في المنطقة العربية وتحديدا في دولة الإمارات العربية المتحدة و أيضا المملكة العربية السعودية .

إد و بعد إنتظار طويل جدا من طرف الفريق المطور و أيضا استماعه للهيئات المختصة خاصة في المملكة العربية السعودية الممثلة من طرف هيئة الإعلام المرئي والمسموع CCAM و التى يظل موكل لها الموافقة أو رفض الألعاب مثلما ما كان الحال عليه في The Last of Us Part 2 فقد تبين لها أن اللعبة القادمة من استوديوهات CD Projekt فعلا تتوافق فيها جميع الشروط .

بحكم أن الفريق المطور بالإضافة إلى دعم اللعبة من حيث اللغة العربية إلا أنه أيضا قرر أن يحجب جميع اللقطات و المشاهد المخلة عن طريق تعديل زوايا الكاميرا في و اللعبة .

ويأتي هذا القرار حرصا من الفريق المطور على أن تكون اللعبة موجهة إلى الجميع حتى المستخدمين في المنطقة الغربية بحكم أن جمهور كبير لهذا الأستوديو هنا و ذلك منذ إطلاق لعبة The Witcher 3 Wild Hunt الشيء الذي فعلا يحسب للمسؤولين داخل الهيئات المختصة و الذين نجحوا في للحصول على موافقة إطلاق اللعبة في المنطقة العربية بنسخة ستكون جد ملقحة ابتداء من تاريخ 17 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent