recent
أخبار ساخنة

تأجيل حدث البث المباشر لتقديم لعبة Cyberpunk 2077 إلى تاريخ 25 يونيو لهذا السبب..!

تأجيل حدث البث المباشر لتقديم لعبة Cyberpunk 2077 إلى تاريخ 25 يونيو لهذا السبب

تأجيل حدث البث المباشر لتقديم لعبة Cyberpunk 2077 إلى تاريخ 25 يونيو لهذا السبب

نواصل تتبع التفاصيل التي تطفو على الساحة و من بينها ما نحن بصدد الحديث عنه من خلال هذا الموضوع حيث و عن طريق التفاصيل التي رصدنا خلال الساعات الماضية فقد تبين أن مجموعة من الشركات حقا قررت أن تغير من خططها خلال الأسابيع المقبلة .

و تحديدا هذا الأسبوع بسبب المظاهرات و أجواء الإحتقان في الولايات المتحدة الأمريكية و هو ما تبين فعلا بعدما قررت شركة سوني أن تؤجل موعد حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و مختلفة العناوين التي ستتوفر معه .

لجعل أصوات المتظاهرين ضد العنصرية في الولايات المتحدة الأمريكية على خلفية مقتل المواطن الأمريكي جورج فلويد تسمع عبر جميع أنحاء العالم و هو ما قررت أن تلحق به أيضا شركة CD Projekt Red التي أعلنت قبل ساعات من مساء أمس عن تأجيل حدث البث المباشر للكشف عن لعبة Cyberpunk 2077 .

و الذي كان مقررا في تاريخ 11 يونيو الحالي إلى غاية موعد جديد و الذي تم تحديده في تاريخ 25 يونيو الحالي أي قفزة كبيرة إلى غاية نهاية هذا الشهر وهو ما يجب أن يحمل في جعبته مجموعة من التفاصيل المهمة عن اللعبة التي نعلم من قبل أن موعد إطلاقها مرتقب في تاريخ 17 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent