recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تؤكد أنها ستحرص على حصول جميع المستخدمين جهاز Xbox Series X في نفس الوقت عبر العالم !

مايكروسوفت تؤكد أنها ستحرص على حصول جميع المستخدمين جهاز Xbox Series X في نفس الوقت عبر العالم

مايكروسوفت تؤكد أنها ستحرص على حصول جميع المستخدمين جهاز Xbox Series X في نفس الوقت عبر العالم

التفاصيل القادمة من مايكروسوفت مؤخرا عن جهازها المنزلي إكسبوكس سيريز اكس فعلا كانت جد قليلة إلى منعدمة أحيانا وهو ما يجعل الجمهور المتعطش لمثل هذه المعطيات فعلا يطالبنا بالمزيد من التفاصيل و محاولة العمل بنفس الكفة بين سوني و مايكروسوفت .

و هو ما نحاول السير عليه دائما في موقعنا عن طريق تقديم أهم الأخبار و التفاصيل المتعلقة بأي جهاز سواء كان منصة بلايستيشن 5 أو إكسبوكس سيريز اكس التي تظل موضوع هذا المقال اليوم .

حيث و عن طريق مجموعة من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها خلال مقابلة صحفية بين السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت عن طريق حلقة بودكاست من تنشيط السيد Reggie Fims-Aimé رئيس نينتندو أمريكا السابق فقد تحدث السيد فيل سبنسر عن مجموعة من الأمور المتعلقة بعملية إنتاج العاب جهاز إكسبوكس سيريز اكس كما سبق و أن أشرت هنا .

مؤكدا أن العديد من العناوين حاليا متوقف العمل عليها بسبب جائحة فيروس كورونا و الآن زاد الطين بلة أيضا الاحتجاجات و المظاهرات في الولايات المتحدة الأمريكية ضد الميز العنصري وهو ما سيرخي بظلاله حتما على إمكانية إطلاق مجموعة من الألعاب المقبلة .

لكن من جهة أخرى فقد تحدث السيد فيل سبنسر عن أمر جد مهم و هو إمكانية إطلاق جهاز إكسبوكس سيريز اكس في الوقت المحدد مؤكدا أنه قام مؤخراً بتفقد عملية الإنتاج و هذه الأخيرة على حد قوله فقد تقدمت بشكل كبير للغاية مؤخرا و تسير في الإتجاه المنتظر و المخطط له .

مشيرا أنهم و على عكس إطلاق إكسبوكس ون فهم يطمحون إلى جعل جهاز إكسبوكس سيريز اكس متاحا في العالم بنفس اليوم تماما و أن يضمن أكبر عدد ممكن من المستخدمين الحصول عليه في تاريخ إطلاقه المحدد نهاية هذا العام 2020 لكن هل ستوفي مايكروسوفت بجميع هذه الوعود ؟ كل هذا سنتعرف عليه لاحقا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent