recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد بالصور أن جهاز PS5 يمكن وضعه بشكل مسطح ، لنشاهد..

سوني تؤكد بالصور أن جهاز PS5 يمكن وضعه بشكل مسطح

سوني تؤكد بالصور أن جهاز PS5 يمكن وضعه بشكل مسطح

خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 و العناوين القادمة عليه مساء أمس فقد كانت اللحظة المتميزة من دون شك هي عندما تم تقديم جهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي يأتي بتصميم مستقبلي جد رائع لكن لحظة ! فهذا الشكل يظهر الجهاز بشكل عمودي ماذا عن الشكل و هو مسطح فوق المكتب مثلا أو على الطاولة ؟

خاصة أن الجهاز يأتي عن طريق تصميم نوعا ما مختلف من جهة حواف الجهاز على الجانب الأيسر و الأيمن وهو ما جعل العديد من المستخدمين فعلا يتسائلون عن هذا الأمر و هو ما جاء الرد سريعا عنه من جانب شركة سوني .

التي عبر تقرير مفصل من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية فقد أكدت أن الجهاز فعلا يمكن وضعه بالشكل الكلاسيكي المفضل بالنسبة لأغلب المستخدمين و لهذا الغرض فأنت تحتاج إلى قاعدة يمكن وضعها على الجهاز ، و التي لا نعلم هل ستتوفر مع المنصة في نفس العلبة عند شراء الجهاز أم أنها ستكون بنفس نظام أغلب اكسسوارات الجهاز التي تأتي بشكل مفصل و يجب شراؤها بشكل منفصل من المتاجر الشيء الذي يجب أن ننتظر المزيد من التوضيحات عنه .

بحكم أن الجهاز في حالة وضعه بدون قاعدة من الممكن أن يكون عرضة للسقوط خاصة من حيث المنصة التي ستكون داعمة للمحتوى الرقمي فقط Digital Edition و هو الشيء الذي يجب أن ننتظر المزيد عنه من جانب الشركة في المرحلة المقبلة لما لا ، لكن الشيء الأكيد أن الجهاز شكله طبيعي و صحيح 100%وهو مسطح ولا يواجه أي مشاكل تقنية حسب ما أكدت رسميا سوني ،، تحياتي.

سوني تؤكد بالصور أن جهاز PS5 يمكن وضعه بشكل مسطح

google-playkhamsatmostaqltradent