recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو شاشة البداية على جهاز PS5 لأول مرة !

شاهد بالفيديو شاشة البداية على جهاز PS5 لأول مرة

شاهد بالفيديو شاشة البداية على جهاز PS5 لأول مرة

خلال حدث تقديم ألعاب جهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي دارت رحاه خلال مساء أمس فقد كانت هناك مجموعة كبيرة من الإعلانات المهمة من حيث الألعاب و التي حاولنا أن نقدم لكم جرد شامل عنها في موقعنا و تغطية لكافة التفاصيل المتعلقة بها .

قبل المرور إلى جهاز بلايستيشن 5 القادم و هو ما نحاول أن تخصص له حيز أيضا على مستوى المقالات لتقريب الجمهور من كافة التفاصيل الصغيرة التي ربما تمر مرور الكرام على العديد منكم و من ببنها ما نحن بصدد الإطلاع عليه .

حيث و خلال هذا الحدث فقد تم الكشف عن إحدى الاستعراضات بالفيديو لبعض العناوين الحصرية القادمة مع جهاز بلايستيشن 5 إلا أنه و قبل ذلك فقد تم رصد وجود رسالة الأمان See important health and safety warnings in the Settings menu و التي بالعادة تظهر عند تشغيل أجهزة بلايستيشن 4 الحالية و هو ما تبين أنه فعلا بتصميم مختلف تماما في إشارة إلى أن الواجهة التي نشاهد فعلا مقتبسة من نسخة جهاز بلايستيشن 5 القادمة .

حيث مباشرة بعد ذلك يطلب الجهاز الضغط على زر PS الموجود في يد التحكم DualSense و قد تكون فعلا حركة ذكية من جانب شركة سوني للتلميح إلى الواجهة الجديدة على جهاز بلايستيشن 5 و التي فعلا من المنتظر أن تكون عبارة عن نسخة مطورة عن ما توفر في جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

الشيء الذي يجب أن نعود اليه لاحقا لما لا في حالة وجود المزيد من التفاصيل لما لا و قبل أن أودعكم أترككم مع الفيديو الذي يوثق لهذا المشهد من داخل البث المباشر لحدث الجهاز ليوم أمس ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent