recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Control قادمة على أجهزة PS5 و Xbox Series X نهاية هذا العام !

رسميا لعبة Control قادمة على أجهزة PS5 و Xbox Series X نهاية هذا العام

رسميا لعبة Control قادمة على أجهزة PS5 و Xbox Series X نهاية هذا العام

خلال الأيام الماضية و على خلفية حدث الكشف الرسمي عن جهاز بلايستيشن 5 من طرف شركة سوني فقد كانت الفرصة فعلا مواتية أمام الجمهور من أجل إكتشاف مجموعة من العناوين القادمة من أجهزة الجيل الحالي إلى الجيل المقبل والتي ستنتقل فيها المغامرة إلى مستوى متقدم نوعا ما عن طريق تحديثات للرسومات و أيضا إضافات عديدة و هو ما تمت الإشارة إليه من جانب فريق التطوير للعبة Control .

 و هنا الحديث عن أستوديو Remedy الذي و من خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أن لعبة Control التي توفرت خلال العام الماضي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

فقد تقرر أن ينقلها إلى أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و هو ما سيكون لنا موعد معه في نهاية هذا العام حسب قول الفريق المطور دائما ، مع التذكير أن اللعبة ستحصل طبعا على مجموعة من التحسينات الإضافية .

مثل تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing في عالمها بالكامل و أيضا جودة تكسترات أفضل و دقة عرض تصل إلى غاية 4K بالإضافة إلى معدل إطارات أفضل وكل هذا من شأنه أن يجعل من التجربة فعلا مختلفة عن ما كانت عليه قبل في أجهزة الجيل الحالي و هو ما سنحاول أيضا أن متابعته عن قرب و مشاركة معكم كل جديده ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent