recent
أخبار ساخنة

تسريب إستعراض لطريقة اللعب داخل Gods and Monsters و المشابه تماما لسلسلة Assassin's Creed ، يوبيسوفت توضح !

تسريب إستعراض لطريقة اللعب داخل Gods and Monsters

تسريب إستعراض لطريقة اللعب داخل Gods and Monsters

خلال العام الماضي و عن طريق حدث معرض E3 2019 فقد تم استعراض لأول مرة لعبة Gods and Monsters عن طريق مؤتمر شركة يوبيسوفت و التي فعلا كانت عبارة عن لحطة جد متميزة بحكم أن اللعبة و عبر الصور المقدمة حينها فعلا كانت من الواضح أنها تحمل الكثير في جعبتها و أن الفكرة ربما يتم التمعق فيها أكثر وهو ما جعل الجمهور فعلا يتحمس لها كثيرا الشيء الذي لاحظنا خلال الأشهر الماضية .

بعدما تأكد نقل موعد إطلاقها إلى عدة أشهر و هو ما عاد الحديث عنه مؤخرا أيضا حيث تم الكشف عن اللعبة بشكل مفاجئ من خلال خدمة جوجل السحابية Google Stadia و التي تم إصدار اللعبة عليها و فعلا تم التقاط مجموعة من العروض بالفيديو المطولة من داخل هذه الأخيرة و التي تكشف إلى أي حد أن اللعبة فعلا نسخة طبق الأصل من سلسلة Assassin's Creed و تحديدا الجزء الأخير .

لا من ناحية طريقة الحركة بالنسبة الشخصية و القوائم و غيرها من أساليب اللعب التي تظل جد متشابهة وهو ما استنفر شركة يوبيسوفت حيث تم التواصل معها من طرف فريق موقع Eurogamer للتعليق على هذا الفيديو و هو فعلا ما تمت الإشارة إليه .

حيث أقرت الشركة بأن ما تم تسريبه يعود إلى نسخة قديمة جداً من اللعبة و أنها تغيرت منذ تلك الفترة حيث تم استغلال هذا الديمو البسيط لتقديم الفكرة الأساسية للعبة لعدد من الصحفيين و هي حينها ما تزال فعلا عبارة عن ورش فقط .

إد أكد المتحدث باسم الشركة أن اللعبة تطورت من كافة الجوانب لا من ناحية طريقة اللعب أو القوائم ناهيك أيضا عن الإسم النهائي حيث أكدت الشركة أنه سيتغير في النسخة النهائية و سيصبح مختلف عن العنوان الحالي Gods and Monsters و هو ما يجب أن ننتظر المزيد من التفاصيل عنه خلال المرحلة المقبلة مع التذكير أن اللعبة منتظرة على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي تم أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

A short video of Gods and Monsters gameplay! from r/Stadia
google-playkhamsatmostaqltradent