recent
أخبار ساخنة

تابع البث المباشر لحدث EA Play Live و إعلانات ضخمة من شركة EA ، إليكم من هنا..

تابع البث المباشر لحدث EA Play Live و إعلانات ضخمة من شركة EA

تابع البث المباشر لحدث EA Play Live و إعلانات ضخمة من شركة EA

بعد إنتظار طويل بعدما كان الحدث منتظر خلال الأسابيع الماضية و تم تأجيله من طرف شركة EA فقد حان الوقت من أجل اكتساب جديد شركة EA عن طريق هذا البث المباشر لمؤتمر EA Play Live .

و الذي يأتي على شكل معرض مصغر بعدما تم إلغاء معرض E3 2020 لهذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا والتي جعلت اللجنة المنظمة لهذا الحدث تلغي الحدث بالكامل و بالتالي بات من حكم المؤكد أن جميع إعلانات شركة EA سيتم تقديمها من خلال هذا البث المباشر و هو ما نتيح لكم الإطلاع عليه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

حيث يمكن الاطلاع على كافة الإعلانات القادمة على هذا الحدث المنتظر و الذي تحوم حوله مجموعة من التسريبات مؤخرا و المعلومات عن وجود إعلانات بينها ما تم تأكيده مثل الكشف الأول عن لعبة FIFA 21 الجزء القادم من سلسلة ألعاب كرة القدم و أيضا المشروع الجديد من المطور جوزيف فارس رئيس استوديو Hazelight .

و المزيد من المفاجأة في الموعد طبعا الشيء الذي سنوافيكم به من خلال مواضيع بعد نهاية البث المباشر و أيضا مواضيع أخرى خلال صباح هذا اليوم إن شاء الله على موقعنا و نشير أن البث المباشر ينطلق في حدود الساعة الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ليوم الجمعة 19 يونيو ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent