recent
أخبار ساخنة

اللعبة القادمة من مطوري A Way Out رسميا تحصل على موعد الكشف عنها !

اللعبة القادمة من مطوري A Way Out رسميا تحصل على موعد الكشف عنها

اللعبة القادمة من مطوري A Way Out رسميا تحصل على موعد الكشف عنها

كنا في السابق قد تحدثنا عن كون المطور من أصول عربية السيد جوزيف فارس فعلا من الممكن أن يقدم المشروع القادم من طرفه خلال حدث شركة EA و هنا الحديث عن مؤتمر EA Play Live إلا أن هذه المعطيات لم تكن مؤكدة بصفة نهائية وهو ما تم الحديث عنه خلال الساعات القليلة الماضية .

بحكم أن الرجل و بصفة شخصية قرر أن يأخذ الكلمة وهو ما تم عن طريق تغريدة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أكد هذا الأخير أن المشروع المقبل القادم من أستوديو Hazelight تحت قيادته سيتم الكشف عنه لأول مرّة في حدث شركة EA يوم 19 يونيو الحالي بعد منتصف الليل في حدود الساعة الثانية مساء بتوقيت مكة المكرمة وهو الموعد الذي سنحاول متابعته معكم عن طريق البث المباشر في موقعنا .

و أيضا سنشارك معكم كافة الإعلانات القادمة عبر هذا الحفل المنتظر إد سيتم الكشف فيه عن مجموعة من العناوين و من بينها المشروع الجديد للمطور جوزيف فارس و الذي أكد أن الإستعراض بالفيديو المقدم في هذا الحفل سيكون قصير للغاية و مجرد Teaser ما يعني أن التفاصيل المهمة لن تقدم عن اللعبة .

و كل ما سنحصل عليه هو مجرد معلومات بسيطة للغاية في إنتظار المزيد و طبعا ما علينا سوى ترقب التفاصيل عبر البث المباشر ليوم الجمعة القادم و أكيد أن كافة التفاصيل عن الحدث يمكن أن تنتظروها على موقعنا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent