recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو مقارنة بين لعبة Mafia النسخة الأصلية و الريميك Definitive Edition ، فرق كبير جداً..

شاهد بالفيديو مقارنة بين لعبة Mafia النسخة الأصلية و الريميك Definitive Edition

شاهد بالفيديو مقارنة بين لعبة Mafia النسخة الأصلية و الريميك Definitive Edition

خلال البث المباشر لحدث PC Gaming Show فقد كانت الفرصة فعلا مواتية أمام شركة 2K Games و أيضا أستوديو Hangar 13 من أجل إستعراض لأول مرة لعبة Mafia Definitive Edition و ذلك عن طريق فيديو أول من نوعه يكشف لنا محتوى اللعبة و أيضا نظرة عن ما تم العمل عليه .

حيث أكد الفريق المطور أن جميع ما تمت مشاهدته تم العمل عليه من الصفر وأن المشروع الأساسي لم تتبقى منه في نسخة الريميك سوى البيئات و أيضا القصة الرئيسية في حين أن كل شيئ باللعبة تم العمل عليه من البداية إنطلاقا من تصاميم الشخصيات مرورا بالحوارات و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق الإستعراض بالفيديو المقدم خلال هذا اليوم .

حيث قرر أحد المستخدمين المتعلق بسلسلة Mafia على اليوتيوب أن يقدم لنا إستعراض بالفيديو كان منتظر و هو عبارة عن مقارنة بين الجزء الأصلي و الريميك ، طبعا المقارنة صعبة جدا أن تنجز بحكم أن اللقطات السينمائية فعلا من الصعب الحصول على نسختها الأصلية ما دامت أنجزت من الصفر .

إلا أن المستخدم TripleADigest فعلا بذل مجهود كبير لكي يقدم لنا نظرة عن كمية الاختلافات عن الجزء الأصلي وهو ما يمكن الإطلاع عليه عن طريق الفيديو أسفل الموضوع و من دون شك أن المستخدمين ممن لم تكن لهم فرصة تجربة اللعبة الأصلية .

فالفرصة ستكون مواتية أمامهم من أجل الخوض في هذا الإصدار الذي فعلا كان عبارة عن بداية لسلسلة عريقة جدا و هو ما يمكن أن يتأكد من خلال العمل المنجز من طرف المطورين على مستوى الجزء الجديد و الذي سيتوفر في تاريخ 28 أغسطس المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent