recent
أخبار ساخنة

إشاعة : ريماستر Battlefield 3 قيد التجهيز لمرافقة إطلاق لعبة Battlefield 6 !

إشاعة : ريماستر Battlefield 3 قيد التجهيز لمرافقة إطلاق لعبة Battlefield 6

إشاعة : ريماستر Battlefield 3 قيد التجهيز لمرافقة إطلاق لعبة Battlefield 6

كما نعلم من قبل أن شركة EA فعلا تعمل خلال هذه الفترة بمعية استوديوهات Dice على جزء جديد من سلسلة Battlefield يحب أن يرى النور خلال أواخر عام 2021 على أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي .

إلا أنه و من خلال التفاصيل القادمة ربما أن الشركة تعتمد على سياسة قريبة مما تم العمل عليه من خلال لعبة Call of Duty Infinite Warfare من طرف أكتفيجين حينما تم ارفاق معها ريماستر Call of Duty 4 Modern Warfare ، حيث و من أجل حث الجمهور على شراء لعبة Battlefield 6 القادمة ربما يكون هناك عنوان إضافي قادم مع اللعبة و هو ما تم الإشارة إليه من طرف صانع المحتوى المستخدم Daqarie على اليوتوب .

حينما أقر في أحدث الفيديوهات الخاصة على قناته أنه و حسب معلومات حول مصادر قريبة من استوديوهات Dice فهذه الأخيرة لا تعمل فقط على نسخة جديدة من السلسلة و إنما هناك مشروع عبارة عن ريماستر للعبة Battlefield 3 و التي تدور في نفس الحقبة الزمنية للجزء الجديد ا.

لذي يعود بنا إلى الوقت الحاضر حسب أغلب الإشاعات و لو أن البعض الآخر ذهب إلى أبعد من ذلك و أكد أن اللعبة ربما تقدم توجه فيه نوع من الخيال العلمي عن طريق التقدم التكنولوجي و هو ما يجب أن يأخذ بنوع من الحذر .

بحكم أنها تفاصيل عبارة عن إشاعات و تسريبات دائما من مصادر غير رسمية و لو أن المستخدم Daqarie له سوابق مع السلسلة تحديدا جزء Battlefield 1 الذي قام بتسريب عدة معلومات عنه أولا قبل الجميع في الماضي الشيء الذي يجعل منه فعلا أحد المصادر القوية و لو أن الحدث EA Play Live القادم من شركة EA ربما يحمل لنا في جعبته الفريق المطور المزيد و تحديدا في تاريخ 19 يونيو الحالي فكونوا في الموعد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent