recent
أخبار ساخنة

تأجيل إطلاق لعبة الرعب The Dark Pictures Little Hope إلى غاية الخريف القادم لهذا السبب..!

تأجيل إطلاق لعبة الرعب The Dark Pictures Little Hope إلى غاية الخريف القادم

تأجيل إطلاق لعبة الرعب The Dark Pictures Little Hope إلى غاية الخريف القادم

كما سبق و أن أشرنا في فترة سابقة أن جائحة فيروس كورونا في حالة استمرارها لفترة طويلة جدا من الممكن أن تؤثر على عدة قطاعات و أيضا مجالات و هو ما تبين أن عالم الألعاب أصبح من بين أكثر المتضررين منه على خلفية تأجيل مجموعة من العناوين خاصة تلك التي تتوفر من طرف الفرق الصغيرة جدا من حيث عدد الموظفين .

وهو ما يمكن أن نسجل اليوم من جديد على خلفية المعلومات التي تمت مشاركتها معنا من طرف فريق أستوديو Supermassive Games مطور سلسلة The Dark Pictures و ايضا شركة Bandai Namco .

حيث أعلن هؤلاء معا في رسالة موجهة إلى الجمهور أن اللعبة القادمة من سلسلة The Dark Pictures وهنا الحديث عن الحلقة الثانية بعنوان Little Hope و التي كان من المنتظر أن تسافر بنا إلى قرية مهجورة رفقة أربعة طلاب و مدرسهم لاستكشاف هذه المنطقة قبل أن يجدوا أنفسهم في مواجهة قوة فوق الطبيعة .

الفريق المطور أعلن أن كل هذا قد تم تغيير موعده بعدما كان من المقرر أن تتوفر اللعبة في فترة من صيف هذا العام 2020 إلا أنه و بسبب اكراهات عديدة تسببت فيها جائحة فيروس كورونا فقد قرر الفريق المطور أن يحمي المطورين لديه و الإبقاء عليهم في منازلهم و العمل من هناك الشيء الذي يجعل من اللعبة صعب إطلاقها في الوقت المحدد من قبل .

و بالتالي فقد أكد الفريق المطور و أيضا الناشرة Bandai Namco أن المشروع قد تقرر بالنهاية تأجيله إلى غاية خريف هذا العام دون تحديد تاريخ نهائي الشيء الذي يجب أن نحصل عليه قريبا خاصة أن اللعبة مقررة من قبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .

google-playkhamsatmostaqltradent