recent
أخبار ساخنة

الكشف عن اللعبة المجانية لهذا الاسبوع على متجر Epic Games Store و عنوان ضخم جداً في الموعد..

الكشف عن اللعبة المجانية لهذا الاسبوع على متجر Epic Games Store

الكشف عن اللعبة المجانية لهذا الاسبوع على متجر Epic Games Store

كما كان الحال من خلال التسريبات السابقة عن العناوين المجانية القادمة على متجر Epic Games Store لجهاز البي سي فقد تمت إماطة اللثام خلال مساء أمس على حزمة من المعطيات المتعلقة بالعناوين التي ستتوفر على المتجر .

و هو ما تم الكشف عنه قبل لحظات بصفة رسمية هذه المرة عن طريق بيان من طرف الفريق المكلف بهذا المتجر وهنا الحديث عن فريق Epic Games الذي أعلن و كما كان متوقعا عن توفير عنوان ضخم خلال هذا الأسبوع .

بحكم أن الجمهور لجهاز البي سي يتكون أمامه الفرصة للمرور على لعبة ARK Survival Evolved و التي ستكون واحدة من بين العناوين المجانية المتاحة على المتجر الشيء الذي يمكن أن نرصد عن طريق الرابط المباشر أسفل الموضوع حيث يمكن الحصول على هذه الأخيرة دون دفع أي مقابل مادي .

و طبعا محتواها تظل له شعبية كبيرة على مستوى جهاز البي سي بحكم أن اللعبة عبارة عن مغامرة تعاونية في عالم الديناصورات حيث تحاول أن تؤسس قاعدتك و أيضا أن تستحوذ على مجموعة كبيرة من الديناصورات عن طريق صيدها و العديد من الإمكانيات لمحاولة البقاء لأطول مدة ممكنة عبر تجميع الموارد في هذا العالم وسط الطبيعة ، الشيء الذي سيكون متاح لجميع المستخدمين بالمجان طبعا إنطلاقا من هذا اليوم إلى غاية تاريخ 18 يونيو الحالي حصريا على متجر لجهاز البي سي ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على اللعبة المجانية من هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent