recent
أخبار ساخنة

تلميح جديد يؤكد أن إعلان Horizon Zero Dawn 2 قادم هذا المساء على جهاز PS5 ، لنشاهد من هنا..

تلميح جديد يؤكد أن إعلان Horizon Zero Dawn 2 قادم هذا المساء على جهاز PS5

تلميح جديد يؤكد أن إعلان Horizon Zero Dawn 2 قادم هذا المساء على جهاز PS5

قبل ساعات تفصلنا عن إنطلاق البث المباشر لحدث شركة سوني الخاص بجهاز بلايستيشن 5 القادم فقد ازدادت كمية التفاصيل و المعلومات الغير رسمية بنسبة كبيرة جدا و هو ما يمكن أن نسجل بإمعان عن طريق التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من طرف عدة مسربين .

و من بينهم أيضا المستخدم Nibel الذي عاد عن طريق حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر لكي يكشف عن تفاصيل تغريدة نوعا ما غريبة و تحمل في جعبتها العديد من علامات الاستفهام حول إمكانية تواجد إعلان عن لعبة Horizon Zero Dawn 2 لجهاز بلايستيشن 5 هذا المساء .

وذلك عن طريق رد عبارة عن صورة Gif للممثلة الصوتية Michelle Jenner لشخصية Aloy في لعبة Horizon Zero Dawn بالنسخة الإسبانية على تغريدة حساب بلايستيشن إسبانيا في تويتر .

حيث توضح من خلالها أنها فعلا متحمسة لهذا الحدث و هو ما يعتبر من طرف عدد من المتتبعين أنه عبارة عن إشارة مفادها كون إعلان مرتبط بهذه السلسلة قد نحصل عليه من استوديو Guerilla Games و طبعا لن تكون جميع التسريبات و التلميحات صحيحة بحكم أن هذا الحدث لا يمكن أن نشاهد فيه كل شيء عن العناوين المقبلة .

و هو ما يجعل الحماس فعلا على أشده للاطلاع على كافة التفاصيل القادمة في هذا الصدد و طبعا لنا تغطية مباشرة للحدث عن طريق البث المباشر للحفل و أيضا تغطية لكافة الإعلانات مباشرة بعد إنهاء الحفل الذي سيمتد لما يناهز الساعة و الربع حسب قول شركة سوني و بالتالي موعدنا في الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent