recent
أخبار ساخنة

إشاعة : مطور لعبة Marvel Spider Man يملك إعلان ضخم هذا المساء على جهاز PS5 !

إشاعة : مطور لعبة Marvel Spider Man يملك إعلان ضخم هذا المساء على جهاز PS5

إشاعة : مطور لعبة Marvel Spider Man يملك إعلان ضخم هذا المساء على جهاز PS5

الإشاعات و التسريبات متواصلة قبل أقل من ساعة عن البث المباشر لحدث الكشف عن العناوين القادمة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل و بعدما تطرقنا في موضوع سابق قبل لحظات من الأن عن لعبة Horizon Zero Dawn 2 و التي تبين أن هذه الأخيرة ربما تكون موضوع إعلان مفاجئ خلال هذا الحفل الضخم .

فقد تم رصد معلومات أخرى مثيرة جدا تم الكشف عنها لفترة قبل أن يتم سحبها ، و هي عبارة عن تغريدة من طرف الصحفي الموثوق جداً Jason Schreier و الذي أكد عن طريق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن إعلان صخم قادم من أستوديو Insomniac Games الذي استحوذت عليه سوني قبل أشهر من الأن .

حيث من المنتظر أن يقدم مشروعه الجديد على جهاز بلايستيشن 5 و هو مشروع مختلف نوعا ما قبل العمل على لعبة Marvel Spider Man 2 ، و بالتالي يمكن أن نتأكد بأن إعلان لعبة Spider Man الجديدة لا يوجد في الحدث إلا إن كانت هذه التفاصيل فعلا مظللة .

خاصة و أن التغريدة المعنية بالأمر تم حذفها مباشرة من حساب الصحفي Jason على تويتر وهو ما تم نقله من طرف المسرب المعروف Nibel قبل أن يتم أيضا سحب هذه التغريدة لكن لحسن الحظ أن المستخدمين قاموا بالتقاط صورة لهذه التفاصيل وهو ما يجعلنا فعلا نترقب هذا الحدث الذي سينطلق بعد أقل من ساعة واحدة فقط و تحديدا في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي.

إشاعة : مطور لعبة Marvel Spider Man يملك إعلان ضخم هذا المساء على جهاز PS5


google-playkhamsatmostaqltradent