recent
أخبار ساخنة

احتفالا بالكشف عن ألعاب جهاز PS5 موقع تويتر يكشف عن شعار الجهاز الرسمي !

احتفالا بالكشف عن ألعاب جهاز PS5 موقع تويتر يكشف عن شعار الجهاز الرسمي

احتفالا بالكشف عن ألعاب جهاز PS5 موقع تويتر يكشف عن شعار الجهاز الرسمي

طبعا ساعات قليلة تفصلنا عن حدث جهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي من المنتظر أن نحصل خلاله على مجموعة من الإعلانات المنتظرة منذ سنوات ريما بحكم أن الإشاعات و التسريبات عن مجموعة عناوين انطلقت قبل سنوات من الأن و تتواصل الشيء الذي يجعل الجمهور فعلا متحمس لهذا الحدث البارز جدا و الذي يجب أن يحمل لنا في جعبته مجموعة مهمة من الإعلانات المهمة .

لكن قبل ذلك فقد قرر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن يحتفل بهذا الحدث خاصة و أن القاعدة الجماهيرية لمنصات بلايستيشن تظل كبيرة بحكم الشعبية الكبيرة لهذه الأخيرة فقد كان من المنتظر بشدة أن تأتي خطوة من هذا القبيل .

و هو تحديد شعار خاص بجهاز بلايستيشن 5 عن طريق هاشتاج الجهاز سواء عند كتابة #PS5 أو من خلال عبارة #PlayStation5 الشيء الذي باتت تعتمده منصة التواصل الاجتماعي تويتر مؤخرا ، و هو ما سارت على نهجه مع جهاز بلايستيشن 5 .

خاصة أن حدث الكشف عن الجهاز قادم مساء اليوم في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و بالتالي ربما يصبح هاشتاج بلايستيشن 5 فعلا متصدر للترند العالمي ما دفع الموقع للإقدام على هذه الخطوة من خلال تحديد شعار الجهاز و الذي سيكون على شكل ذراع التحكم DualSense التي تم الكشف عنها قبل عدة أشهر من الأن و موعدنا إذن بعد ساعات قليلة من الأن في تغطية مباشرة و متابعة أولية لهذا الحدث المنتظر من طرف الجميع ،، تحياتي.

احتفالا بالكشف عن ألعاب جهاز PS5 موقع تويتر يكشف عن شعار الجهاز الرسمي

google-playkhamsatmostaqltradent