recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو تصميم جديد لواجهة المستخدم على جهاز PS5 قبل الكشف النهائي !

شاهد بالفيديو تصميم جديد لواجهة المستخدم على جهاز PS5 قبل الكشف النهائي


شاهد بالفيديو تصميم جديد لواجهة المستخدم على جهاز PS5 قبل الكشف النهائي

خلال يوم أمس كان الجمهور على موعد أخيرا مع تفاصيل رسمية حول حدث الكشف عن منصة بلايستيشن 5 القادمة من شركة سوني وهو ما تم تحديده في تاريخ 11 يونيو الحالي أي يوم الخميس القادم و هو الحدث الذي سيخصص من دون شك لتقديم و إستعراض باقة من العناوين الضخمة المنتظرة على جهاز سوني القادم .

لكن قبل ذلك فقد تم قبل ساعات من الأن و عن طريق موقع التواصل الإجتماعي تويتر الكشف عن إحدى التصاميم الرائعة المتاحة من طرف أحد المستخدمين الذي قرر أن يبرز قدراته على مستوى التصميم لكي يقدم لنا شكل تخيلي لما يمكن أن تكون عليه واجهة المستخدمين في جهاز بلايستيشن 5 القادم .

و من خلال الصورة عبر الفيديو فعلا يمكن أن نرصد بأن الواجهة ستكون مختلفة نوعا ما عن ماهو موجود حاليا على جهاز بلايستيشن 4 و تقترب أكثر من الأسلوب المعتمد من طرف مايكروسوفت أو أجهزة نينتندو و هو ما يمكن أن نلقي نظرة عليه من خلال الفيديو أسفل الموضوع في إنتظار الكشف النهائي .

و الذي ربما قد يتم من خلال الحدث الخاص بيوم الخميس القادم والذي سيحمل في جعبته المزيد من التفاصيل من دون شك عن مجموعة أمور منتظرة على الجهاز و من بينها أيضا الواجهة الخاصة بالمستخدم و القوائم حيث أكدت من قبل سوني أنها تولي اهتماماً كبيرا بواجهة المستخدم و نظام تشغيل الجهاز لكي يكون فعلا متميز على كافة الأصعدة وهو ما يجب أن نحصل على تفاصيله قريبا من دون شك ، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent