recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف العمر الافتراضي المتوقع لجهاز PS5 و عدد النسخ التي ترغب سوني في الوصول إليها !

مصدر يكشف العمر الافتراضي المتوقع لجهاز PS5 و عدد النسخ التي ترغب سوني في الوصول إليها

مصدر يكشف العمر الافتراضي المتوقع لجهاز PS5 و عدد النسخ التي ترغب سوني في الوصول إليها

خلال الجيل الحالي من جهاز بلايستيشن 4 فقد صالت و جالت شركة سوني على مستوى مبيعات الأجهزة الخاصة بها و التي فعلا بلغت أرقام كبيرة جدا و هو ما يجعل هذه الأخيرة فعلا دائما في القمة خصوصا و أنها تاريخياً لم يسبق لها و أن نزلت عن حاجز 100 مليون نسخة مباعة من أجهزتها المنزلية ما عدا جهاز بلايستيشن 3 السابق .

بسبب أن هذه الأخيرة منحت لمايكروسوفت عام كامل من أجل التفوق عليها الشيء الذي جعلها فعلا تتعلم من أخطاء الماضي و خلال السنوات المقبلة ستحاول من دون شك أن تعمل على تقديم المزيد من الأجهزة بشكل مشترك و في نفس الوقت كانت بدايته عن طريق جهاز بلايستيشن 4 الحالي و القادم بلايستيشن 5 الذي يظل موضوعنا من خلال هذا المقال .

عن طريق تقرير تمت الإشارة فيه إلى المنصة من قبل موقع Digitimes المشهور و الذي على حد قوله أن جهاز بلايستيشن 5 و حسب المعلومات المستقاة لديه من مصدر خاص لأحد المصانع المخصصة للجهاز في التايوان أن شركة سوني فعلا تنوي إنتاج قرابة 120 مليون نسخة من الجهاز على مدى خمسة سنوات القادمة و أن هذه الأخيرة لا تنوي التوقف عند هذا الحد بحكم أن خططها ترمي خلالها إلى جعل الجيل القادم من جهاز بلايستيشن 5 فعلا قصير من حيث العمر الافتراضي و أن لا يتعدى حاجز الخمسة إلى ستة سنوات على أقصى تقدير .

و هو أمر أثير مؤخرا على أساس أن جهاز بلايستيشن 5 كان من المنتظر أن يتم إطلاقه في أواخر العام الماضي 2019 إلا أن شركة AMD المكلفة بتصنيع معالج الجهاز المركزي و أيضا الخاص بالرسومات أقنعت سوني بضرورة الإنتظار إلى غاية عام 2020 حتى تستفيد من معمارية RDNA 2 التي تتيح معالج GPU بدعم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing .

و هو سبب وجود معالج نوعا ما هجين في الجهاز عبارة عن RDNA 2.5 حسب قول بعض التقارير ما يجعل هذه الإشاعة المتعلقة بعمر الجهاز الإفتراضي نوعا ما جد ممكنة ما يعني أن سوني في طريقها خلال السنوات المقبلة إلى كسر الدائرة ، أنتم متابعينا ما رأيكم في هذه التفاصيل و هل تؤيدون مثل هكذا قرار ؟ شاركونا عن طريق التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent