جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةHalo InfiniteXbox Series X

ديومينوز بيتزا تسخر من قوة جهاز Xbox Series X و لعبة Halo Infinite عن طريق صورة دعائية و الجمهور يتفاعل معها !

ديومينوز بيتزا تسخر من قوة جهاز Xbox Series X و لعبة Halo Infinite عن طريق صورة دعائية

ديومينوز بيتزا تسخر من قوة جهاز Xbox Series X و لعبة Halo Infinite عن طريق صورة دعائية

طبعاً تابعنا مؤخرا الاستعراض الخاص بمجموعة من الحصريات القادمة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس من طرف مايكروسوفت و الذي حمل في جعبته مجموعة مهمة من العناوين المتميزة فعلا لكي لا نكون جحفاء في حق الفرق المطورة .

إلا أن بعض العناوين نوعا ما فوتت الفرصة من أجل إضهار قوتها و أيضا المستوى المنتظر منها ناهيك أيضا عن المستوى التقني الخاص بجهاز إكسبوكس سيريز اكس الذي كانت و ما تزال شركة مايكروسوفت تتغنى بقوته و تستغل هذا المعطى في حملتها الدعائية بالنسبة للجهاز .

إلا أن القوة وحدها لا تكفي و تحتاج الشركة إلى ما يستغل هذه القوة من خلال باقة حصريات جد ممتعة و متميزة بالنسبة للجمهور وهو ما جعل فريق ديومينوز بيتزا البعيد تماما عن عالم الألعاب يسخر من جهاز إكسبوكس سيريز اكس و أيضا لعبة Halo Infinite القادمة عن طريق صورة تم نشرها في الحساب البريطاني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من العلامة التجارية المعروفة عالميا من خلال مطاعم البيتزا .

و التي أرادت أن تركب على الموجة التي خلفها الكشف عن لعبة Halo Infinite بشكل شامل و تم تقديم إستعراض لطريقة اللعب نوعا ما أظهر اللعبة بمستوى تقني جد متواضع حسب المحللين ما جعلها في مرمى القفشات والصور على شكل Memes بين الجمهور .

وهو ما قررت سلسلة مطاعم ديومينوز بيتزا أيضا الدخول إليه عن طريق صورة تفاعل معها المستخدمين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بشكل كبير جداً و التي يرى عدد من الجمهور أنها بمثابة تسليم سوني الريادة مجددا على مستوى الجيل القادم من الأجهزة خصوصا و أنها تمتلك مكتبة ألعاب متنوعة و جمهور ضخم متعلق بها الشيء الذي يجعلها في راحة تامة إن صح القول خاصة أنها تمتلك المزيد من العناوين الغير معلن عنها و التي ربما تلقي بها في الفترة المقبلة و تجهز على مايكروسوفت ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال