جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوبHalo InfinitePCXbox Series XXboxOne

الجمهور ينتقد رسومات لعبة Halo Infinite و مايكروسوفت تدافع عليها لهذا السبب..!

الجمهور ينتقد رسومات لعبة Halo Infinite و مايكروسوفت تدافع عليها لهذا السبب

الجمهور ينتقد رسومات لعبة Halo Infinite و مايكروسوفت تدافع عليها لهذا السبب

خلال مساء أمس و كما أشرت عن طريق موقعنا هنا تحديدا فقد كانت هناك آراء متباينة من طرف الجمهور و كنت قد أشرت إليها على موقعنا من خلال الاستعراض الخاص بطريقة اللعب للعبة Halo Infinite خلال مؤتمر Xbox Game Showcase و التي تابعتها بدقة عرض 4K و 60 إطار بالثانية .

إلا أن الفرق فعلا كان جد بسيط بينه و بين العرض الذي توفر بدقة 1080 خلال البث المباشر و هو ما جعل الجمهور فعلا يتعالى على مايكروسوفت و تحديدا محبي السلسلة بحكم أن الرسومات كانت بجودة أقل من المتوقع و كأن اللعبة فعلا حصلت على تخفيض بالجودة Downgrad عن العروض السابقة .

وهو ما جعل العديد من التساؤلات تطرح في الواجهة عن قدرات جهاز إكسبوكس سيريز اكس و القوة الخارقة المتواجدة فيه ناهيك عن قرار مايكروسوفت بإطلاق العناوين الحصرية بشكل مشترك على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس ون معا لإنعاش خدمة Xbox Game Pass التي تعول عليها .

في حين أن الحصريات جودتها من الواضح أنها فعلا ستعاني الأمرين بسبب هذا القرار و هو الأمر الذي بدا واضحاً جليا على مستوى أغلب الألعاب التي لم تحصل على أي استعراض لطريقة اللعب على البث المباشر Xbox Game Showcase و فقط ما توفر هو عروض سينمائية بهدف عدم كشف جودة الألعاب الحقيقية على ما اعتقد .

من جهة مايكروسوفت و خلال أول خروج إعلامي عن طريق قناة الإعلامية Alanah Pearce رفقة السيد Aaron Greenberg الممثل التسويقي لقطاع إكسبوكس فقد تحدث هذا الأخير عن كون اللعبة لا تمثل النسخة النهائية التي ستتوفر في نهاية العام كما أن الجمهور تابع البث المباشر بدقة 1080p في حين أن الجودة الحقيقية تظهر عن طريق الفيديو بدقة عرض 4K و 60 إطار بالثانية .

مضيفا أنه من الصعب كشف قوة جهاز إكسبوكس سيريز اكس عن طريق إستعراض بالبث المباشر و يجب أن يمتلك المستخدمين الجهاز و اللعبة لمشاهدة الفرق ، و هي فعلا ردود فعلا جد سطحية بعيدة كل البعد على المسائل التقنية التي لاحظنا في الديمو مثل تأخر ظهور العناصر Pop UP و غيرها من المشاكل مثل ضعف الإضاءة .

و كأن هذا الأخير يحاول أن يبعد على مايكروسوفت الأنظار ، خصوصا عند قوله أنهم يتابعون تطور المشروع داخل أستوديو 343 industries و الذي على حد قوله يتحسن من حيث الرسومات من مرحلة إلى أخرى و طبعا موعدنا نهاية العام لاكتشاف كل هذا عن قرب في موعد إطلاقها النهائي لجهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال