recent
أخبار ساخنة

لعبة Halo Infinite تحصل على الإستعراض الأول لطريقة اللعب ، شاهد من هنا..

لعبة Halo Infinite تحصل على الإستعراض الأول لطريقة اللعب

لعبة Halo Infinite تحصل على الإستعراض الأول لطريقة اللعب

كما كان متوقعا فقد تم إستعراض لعبة Halo Infinite لأول مرة من خلال فيديو جد مطول لطريقة اللعب عن طريق حدث البث المباشر لمؤتمر مايكروسوفت و الذي تم خلاله تسليط الضوء على مختلف العناوين القادمة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

و من بين الإصدارات التي كانت متوقعة أن تكون فعلا إحدى العناوين المتاحة في المؤتمر هناك لعبة Halo Infinite حيث كان حديث مطول عنها خلال الأسابيع الماضية وهو ما تم التطرق له بصفة أكبر عن طريق هذا البث المباشر .

حينما تم استعراض لأول مرة نظرة عن طريقة اللعب داخل اللعبة و تحديدا طور اللعب الفردي للعبة الذي بالرغم من الجودة العالية لهذا الأخير إلا أنه لم يكن بالمستوى العالي لجهاز إكسبوكس سيريز اكس .

خاصة و أن المنصة من المنتظر أن تكون الأقوى في الجيل القادم إلا أن ما تم تقديمه فعلا لا يشجع عدد كبير من المستخدمين على التعريج إلى أجهزة مايكروسوفت خاصة من حيث جودة الرسومات بصفة عامة .

و هو ما يظل نوعا ما أمر غريب جداً خاصة وأن الحدث لم يعرف أي إستعراض آخر لطريقة اللعب ما عدا لعبة Halo Infinite التي نشارككم من خلال هذا الموضوع مع التذكير أن إطلاق هذه الأخيرة منتظر دائما في نهاية هذا العام على جهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس تم أيضا البي سي ،، تحياتي.

العرض الرسمي لطريقة اللعب :

google-playkhamsatmostaqltradent