recent
أخبار ساخنة

لعبة Halo Infinite تواصل تشويق الجمهور و الكشف عن الغلاف الرسمي ، لنشاهد الصور الجديدة..

لعبة Halo Infinite تواصل تشويق الجمهور و الكشف عن الغلاف الرسمي

لعبة Halo Infinite تواصل تشويق الجمهور و الكشف عن الغلاف الرسمي

أكيد أنه و كلما إقترب حدث البث المباشر Xbox Game Showcase القادم يوم الغد الخميس 23 يوليو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة إلا و ارتفع الحماس لاكتشاف أكثر العناوين التي ستتوفر على جهاز مايكروسوفت المقبل .

و هنا الحديث عن منصة إكسبوكس سيريز اكس حيث و بعد حدث أول نوعا ما خلف الموعد فقد أصبح الجمهور فعلا ينتظر حدث ضخم و متميز من حيث كمية الإعلانات و العناوين التى يجب أن يتم استعراضها في الواجهة وهو ما يمكن أن نسجل من جديد هذا اليوم .

بحكم أن الحدث نعلم من قبل أن مجموعة من العناوين فعلا يمكن أن ننتظر الكشف عنها خلاله ، إلا أن ما تم تأكيده إلى غاية كتابة هذه الأسطر هو الاصدار الحصري Halo Infinite القادم مع إطلاق جهاز إكسبوكس سيريز اكس و الذي سيكون عبارة عن واجهة المنصة فعلا و ربما العماد الذي ستحاول أن تستغله مايكروسوفت لبيع أكبر عدد من النسخ لجهاز إكسبوكس سيريز إكس و هو ما طفى على الواجهة خلال هذا اليوم .

حيث نلاحظ وجود نشاط كبير على مستوى حساب السلسلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كانت مجموعة كبيرة من الفيديوهات القصير التي تسبق الكشف ، إلا أن ما طفى على السطح قبل ساعات فعلا جد مثير للاهتمام بحكم أن الفريق المطور 343 industries قرر أن يشارك معنا لأول مرّة مجموعة من الصور توضح غلاف اللعبة النهائي والذي سيكون مختلف نوعا ما عن الأسلوب المعتمد في الإصدارات السابقة .

ما يؤكد أنه واعد جدا خاصة أن المشروع منتظر منذ سنوات عديدة الشيء الذي يجب أن ننتظر المزيد عنه خلال هذا الحدث بصورة أكبر و أسفل الموضوع أترككم مع هذه الباقة من الصور المتميزة التي تم الكشف عنها قبل لحظات والتي توثق لغلاف اللعبة النهائي من التذكير أن إطلاق Halo Infinite منتظر في نهاية هذا العام على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس تم أيضا البي سي ،، تحياتي.

لعبة Halo Infinite تواصل تشويق الجمهور و الكشف عن الغلاف الرسمي

لعبة Halo Infinite تواصل تشويق الجمهور و الكشف عن الغلاف الرسمي




google-playkhamsatmostaqltradent