recent
أخبار ساخنة

رئيس إكسبوكس يؤكد أن جهاز Xbox Series X ستأتي معه أقوى ألعاب الإطلاق في التاريخ !

رئيس إكسبوكس يؤكد أن جهاز Xbox Series X ستأتي معه أقوى ألعاب الإطلاق في التاريخ

رئيس إكسبوكس يؤكد أن جهاز Xbox Series X ستأتي معه أقوى ألعاب الإطلاق في التاريخ

قبل أيام من قليلة من حرث أرض أول حدث ضخم من مايكروسوفت مخصص لجهاز إكسبوكس سيريز اكس Xbox Game Showcase ما تزال التفاصيل و المعلومات عن هذا الحدث تبوح بالمزيد من الأسرار .

و هو ما يمكن أن نسجل هذا اليوم عن طريق المعطيات المثيرة التي تمت الإشارة إليها خلال مقابلة بين السيد Phil Spencer رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت و موقع Polygon الذي تحدث فيها عن عدة نقاط مهمة جدا كانت وما تزال مطروحة بقوة .

حيث أكد أن حدث Xbox Game Showcase فعلا سيكون واعد للغاية من حيث العناوين المتوفرة فيه و أولها لعبة Halo Infinite التي تعتبر افتتاحية الحفل عن طريق إستعراض مطول للقصة و نظرة عن أسلوب اللعب باستخدام جهاز إكسبوكس سيريز اكس قبل أن يتحدث أكثر عن خطط الشركة عند إطلاق جهاز إكسبوكس المقبل .

حينما أشار أن المنصة المقبلة ستعرف أكبر إطلاق في تاريخ العلامة التجارية منذ أول جهاز عام 2001 حينما أكد أن الجهاز المقبل فعلا سيكون عبارة عن فرصة لتوفير مجموعة متنوعة من الألعاب موزعة بين عناوين طرف أول من تطوير Xbox Game Studios التابعة لمايكروسوفت و تتقدمها على حد قوله لعبة Halo Infinite التي تعتبر العنوان الأساسي لديهم حيث ستكون المرة الثانية التي يرافق فيها جزء من سلسلة Halo إطلاق إحدى أجهزة إكسبوكس منذ أول جهاز عام 2001 .

مشيرا في نفس الوقت أنهم يرغبون بإغناء رصيد خدمة Xbox Game Pass التي ستكون فعلا واجهة الجهاز و تعزز سعره النهائي و طبعا تصريحات من هذا القبيل تؤكد أن مايكروسوفت تراهن كثيرا على خدمة Xbox Game Pass .

و ربما لن تتيح فقط العناوين الحصرية خلال أول أيام إطلاقها على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و يمكن أن ننتظر مفاجأة ضخمة مثل توفير عناوين أخرى لشركات طرف الثالث إلا أننا ما زلنا نجهل أي هذه العناوين المعنية بالأمر لغاية اللحظة على أمل أن يكون الحدث الخاص بيوم الخميس فعلا غني بمجموعة من التفاصيل الجديدة على هذا المستوى ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent