recent
أخبار ساخنة

إليك خمسة ألعاب رهيبة متوفرة الآن بأقل من 5 دولار على متجر PlayStation Store لفترة محدودة..!

إليك خمسة ألعاب رهيبة متوفرة الآن بأقل من 5 دولار على متجر PlayStation Store

إليك خمسة ألعاب رهيبة متوفرة الآن بأقل من 5 دولار على متجر PlayStation Store

كنا خلال الفترة الماضية و ما زلنا من بين المنابر الإعلامية المتابعة و القريبة من مختلف المستجدات المرتبطة بالعروض الخاصة بالخصومات على متجر بلايستيشن ستور في جهاز بلايستيشن 4 و قد سبق و أن قمنا بإحاطتكم علما في أكثر من مقال إلى مجموعة من العروض المتميزة المتاحة عن طريق المتجر إلا أنه و من خلال تحديثات متعددة مؤخرا فقد تبين أن المزيد من العروض فعلا يمكن الحصول عليها إنطلاقا من المتجر و ذلك لفترة محدودة من الوقت .

ففي حالة لم يسبق لك تجربة إحدى العناوين التي تم تقديمها خلال فترة سابقة و متواجدة في هذه العروض لهذا اليوم لا أعتقد أنه من الممكن الحصول على عرض عبارة عن خصم أفضل من هذا الذي تستفيد منه مجموعة عناوين في جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

وهو ما يمكن الإطلاع عليه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع من خلال قائمة شاملة تتضمن جميع العناوين التي نتحدث عنها إنطلاقا من هذه الخصومات الجديدة و التي فعلا تقدم باقة من العناوين البارزة جدا بسعر أقل من خمسة دولار فقط على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي بالتحديد .

و لو أن بعض الخصومات يمكن الحصول عليها أيضا إنطلاقا من متجر بلايستيشن ستور العربي أيضا و أسفل الموضوع أترك لكم فرصة إكتشاف القائمة ربما تجدون فيها ما تبحثون عنه و نذكر أن هذه الخصومات متوفرة فقط لوقت محدود جداً ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة Limbo بسعر 5 دولار من هنا على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي أو من هنا عن طريق متجر بلايستيشن ستور السعودي .
 

- لعبة Outlast 2 بسعر 5 دولار من هنا .
 

- لعبة Far Cry 3 بسعر 3 دولار من هنا أو من هنا .
 

- لعبة Amnesia Collection بسعر 4,5 دولار من هنا أو من هنا .
 

- لعبة Knack 2 بسعر 5 دولار من هنا أو من هنا .


google-playkhamsatmostaqltradent