recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Marvel Spider Man Miles Morales ستقدم على جهاز PS5 دقة 4K و 60 إطار بالثانية !

رسميا لعبة Marvel Spider Man Miles Morales ستقدم على جهاز PS5 دقة 4K و 60 إطار بالثانية

رسميا لعبة Marvel Spider Man Miles Morales ستقدم على جهاز PS5 دقة 4K و 60 إطار بالثانية

خلال حدث تقديم جهاز بلايستيشن 5 الفترة الماضية في تاريخ 11 يونيو الماضي فقد تمت إماطة اللثام عن مجموعة من العناوين المهمة القادمة مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 نهاية العام و من بينها هناك عنوان Marvel Spider Man Miles Morales القادم من أستوديو Insomniac Games الذي تم الكشف عنه رسميا عن طريق هذا الإستعراض بالفيديو .

حيث و عن طريق هذا البث المباشر اكتشفنا اللعبة لأول مرة إلا أن التفاصيل التي تم تقديمها بعد ذلك فعلا قربتنا من عالمها و الأفكار التي سيتم تقديمها عبر هذه الأخيرة و هو ما تواصل اليوم من جديد لكن بصفة نوعا ما محددة.

بحكم أن الفريق المطور لدى أستوديو Insomniac Games و عن طريق تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد هذا الأخير بصفة رسمية عن دعم اللعبة لإحدى الأمور التي تعتبر من بين الأساسيات القادمة في جهاز بلايستيشن 5 .

و الحديث هنا عن دقة عرض 4K و أيضا معدل إطارات في حدود 60 بالثانية ، فبعدما تم تأكيد دعم اللعبة للذاكرة التخزينية SSD و الخصائص الجديدة المتوفرة فيه باستخدام تكنولوجيا AMD تم المميزات بواسطة يد التحكم DualSense فقد علمنا أن اللعبة ستقدم أيضا خيار دقة 4K و 60 إطار بالثانية .

ما يعني أن اللعبة ربما تتيح نمط آخر يتيح دقة 4K مع تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و 30 إطار بالثانية و هو الشيء الذي يجب أن ننتظر تأكيده من طرف شركة سوني خلال الفترة المقبلة مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر في الربع الأخير من عام 2020 حصريا على جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent