recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن المزيد من الألوان ستتوفر ليد تحكم DualSense لجهاز PS5 لكن ليس الأن..!

سوني تؤكد أن المزيد من الألوان ستتوفر ليد تحكم DualSense لجهاز PS5 لكن ليس الأن

سوني تؤكد أن المزيد من الألوان ستتوفر ليد تحكم DualSense لجهاز PS5 لكن ليس الأن

في مواصلة ما من أجل رصد المزيد من التفاصيل و المعطيات عن جهاز بلايستيشن 5 على خلفية التصريحات التي قدم السيد Eric Lempel المسؤول عن التسويق في شركة سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن فقد تواصلت المعطيات المثيرة في الكشف عنها .

و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم على خلفية المزيد من المعلومات نقلا عن مقابلة صحفية مع الإعلامي Geoff Keighley خلال حدث تقديم يد التحكم DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 إد تحدثنا عن خطط شركة سوني من أجل دعم جهاز بلايستيشن 5 القادم وكيف أنه لا يمكن نقل جميع المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 .

إلا أنه و بالمقابل من بين الأسئلة المطروحة بقوة من طرف الجمهور كانت وما تزال هي إمكانية توفير مجموعة من الألوان عن يد التحكم الجديدة DualSense لجهاز بلايستيشن 5 و التي كما تابعنا تتوفر فقط بلون واحد كلاسيكي وهو الأبيض و الأسود .

إلا أن اللون الطاغي أكثر عليها هو الأبيض الشيء الذي خلف ردود فعل عديدة مؤخرا خاصة و أن الجمهور يرغب بالحصول على عدة ألوان متعددة من اليد و تحديدا الأسود الأساسي بالنسبة لجمهور أجهزة بلايستيشن .

الشيء الذي تحدث عنه السيد Eric Lempel حينما أكد للإعلامي في المقابلة أن هذا الأمر لا يمكن الحديث عنه و أن الألوان المتعددة لليد فعلا سيخصص لها وقت معين للحديث أكثر عنها في فترة مقبلة لكن الآن هناك أمور أخرى يتم التركيز عليها ما يعني أن سوني تؤكد بطريقة غير مباشرة وجود نسخ متعددة من اليد بألوان إضافية الشيء الذي يجب أن نكتشف بعد فترة من الوقت و يمكن أن نتوقع دعم بنفس مستوى ما توفر على جهاز بلايستيشن 4 من حيث عدد أدرع التحكم المخصصة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent