recent
أخبار ساخنة

يمكنك الآن مشاهدة جهاز PS5 على مكتبك بهذه الطريقة..!

يمكنك الآن مشاهدة جهاز PS5 على مكتبك بهذه الطريقة

يمكنك الآن مشاهدة جهاز PS5 على مكتبك بهذه الطريقة

منذ فترة و عن طريق مجموعة من المقالات هنا في موقعنا كنا قد تحدثنا عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و مختلف الاستعراضات بالفيديو التي توفرت من خلال مجموعة من المنابر الإعلامية التي كانت لها فرصة مشاهدة الجهاز عن طريق تقنيات الواقع المعزز .

و التي تعتبر من بين التقنيات المتواجدة منذ سنوات إلا أنها أصبحت خلال الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 فرصة بالنسبة لمجموعة من المستخدمين لإكتشاف الجهاز عن قرب .

حيث قرر أحد المستخدمين أن يقدم لنا تصميم عبارة عن 3D كامل لجهاز بلايستيشن 5 إنطلاقا من ما تم الكشف عنه و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع .

حيث و عن طريق هذا التصميم يمكن إنطلاقا من الهاتف الذكي الخاص بك أن تستخرج جهاز بلايستيشن 5 إلى الوجود و تتحكم في حجمه أيضا على مكتبك لمشاهدة كيف سيظهر هذا الأخير على سطح المكتب أو أي جسم مسطح و فعلا الطريقة جد متميزة و قمت بتجربتها على الهاتف الخاص بي .

و فعلا تقدم أداء جد رائع إلا أنها و لغاية الأسف من الصعب أن تحدد لك الحجم الأصلي للجهاز و النهائي بحكم أن التصميم قابل للتعديل من طرف المستخدم و بالتالي يظل من الصعب معرفة الأبعاد الحقيقية للجهاز إلا أنها فرصة جد مواتية لإكتشاف الجهاز و كأنه فعلا أمامك و مشاركة الصورة مع أصدقائك قبل الإطلاق النهائي المنتظر خلال نهاية هذا العام ،، تحياتي.

الرابط المباشر لتجربة تصميم جهاز بلايستيشن 5 .


google-playkhamsatmostaqltradent