recent
أخبار ساخنة

تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و صور جديدة تكشف عدة تفاصيل..

تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و صور جديدة تكشف عدة تفاصيل

تسريب عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و صور جديدة تكشف عدة تفاصيل

خلال هذا الأسبوع كنا على موعد مع مجموعة مهمة من التفاصيل و المعطيات التي تمت الإشارة إليها من طرف عدة مصادر على أساس أن سلسلة Call of Duty فعلا أصبحت قيد التجربة من طرف مجموعة من المستخدمين غير العالم .

وهو الأمر الذي رصدنا في شهر مايو الماضي أيضا حينما تم تسريب وجود لعبة سرية بعنوان The Red Door على متجر بلايستيشن ستور و هو ما طفى على الواجهة خلال الأيام القليلة المقبلة على متجر مايكروسوفت لجهاز إكسبوكس ون .

ما يؤكد أن اللعبة أصبحت قيد التجربة من طرف بعض المستخدمين على أجهزة مايكروسوفت وهو ما تواصلت المعطيات عنه خاصة أن الصفحة الخاصة باللعبة تحمل في جعبتها عدة معلومات جديدة عن اللعبة من أهمها مثلا حجم ملف التحميل لهذه النسخة أو اللعبة الكاملة ربما .

إلا أن المستجدات المتوفرة هذا اليوم نقلا عن ما تم تسريبه من المستخدم الشهير Thegamingrevolution على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تبين أن اللعبة فعلا أصبحت متوفرة على متجر إكسبوكس لايف لجهاز إكسبوكس ون .

حيث يمكن تحميل هذه الأخيرة بحجم 81,6 جيجا و ليس هذا فقط بل إستطاع مجموعة من المستخدمين تحميلها و الدخول إليها إلا أنه بالمقابل يتم إيقافهم في الواجهة الرئيسية و لعل أهم معلومة توفرت اليوم أن عنوان اللعبة يأتي على شكل Call of Duty Black Ops CIA فهل سيكون هذا هو الإسم النهائي للعبة ؟

كل شيء وارد و لو أن الإعلان الرسمي قد تأخر نوعاً ما لكن من الواضح أن إصدار السلسلة لهذا العام سيكون استثنائي للغاية خاصةً بسبب ما يعيشه العالم من تفشي لجائحة فيروس كورونا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent