recent
أخبار ساخنة

لعبة The Last of Us Part 2 تتربع على عرش مبيعات الألعاب في شهر يونيو !

لعبة The Last of Us Part 2 تتربع على عرش مبيعات الألعاب في شهر يونيو

لعبة The Last of Us Part 2 تتربع على عرش مبيعات الألعاب في شهر يونيو

كما جرت العادة و خلال كل منتصف الشهر لنا موعد مع مجموعة من التفاصيل و المعطيات التي تتوفر من طرف فريق NPD Group الأمريكي حيث يحيطنا بجميع المستجدات المتعلقة بالمبيعات الخاصة بالألعاب في سوق ألعاب الفيديو خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية .

حيث و مباشرة بعد التقرير الذي قدمته قبل لحظات منظمة ESA عن كون أكثر من 214 مليون لاعب نشيط حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية فقد علمنا من خلال تقرير آخر لفريق NPD الذي يقدم لنا شهريا نظرة عن أكثر العناوين المباعة في الأسواق الأمريكية وهو ما يمكن الاطلاع عليه بشكل شامل إنطلاقا من الأرقام التي تم توفيرها .

حيث أشار هذا الأخير أن لعبة The Last of Us Part 2 من أستوديو Naughty Dog و من خلال إطلاقها القياسي و تحديدا في ثلاثة أيام الأولى و التي باعت فيها ما يناهز أربعة مليون نسخة على جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

فقد أصبحت بذلك أكثر العناوين مبيعا في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر يونيو الماضي إلا أن هذا الإنجاز لا يمنحها بعع الصدارة بحكم أنها تحتل المركز الثالث كأكثر العناوين مبيعا في الأسواق الأمريكية خلال هذا العام .

و تأتي في المركز الثالث وراء كل من لعبة Call of Duty Modern Warfare و ايضا Animal Crossing New Horizons من نينتندو ، الفريق و خلال تقريره دائما يؤكد لنا أن مبيعات اللعبة بالرغم من أنها فعلا كبيرة للغاية .

إلا أنها لم تسجل أكبر قدر من المبيعات شهريا و تظل أكثر لعبة مبيعا من شركة سوني خلال شهر واحد هي Marvel Spider Man التي على حد قوله ما تزال في الصدارة دائما و طبعا يمكن أن ننتظر المزيد من التوضيحات في هذا السياق قريبا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent