recent
أخبار ساخنة

تقرير : الولايات المتحدة الأمريكية تضم الأن 214 مليون مستخدم في ألعاب الفيديو..!

تقرير : الولايات المتحدة الأمريكية تضم الأن 214 مليون مستخدم في ألعاب الفيديو

تقرير : الولايات المتحدة الأمريكية تضم الأن 214 مليون مستخدم في ألعاب الفيديو

كما جرت العادة من خلال منظمة ESA في الولايات المتحدة الأمريكية و التي تعتبر من بين المنظمات النشيطة جدا في الساحة خاصة أنها كانت و ما تزال المنظم الرئيسي لمعرض E3 العالمي إلا أنها و عن طريق تقرير جديد تم نشره هذا اليوم يمكن أن نطلع على مجموعة من الإحصائيات الجديدة عن عدد إجمالي المستخدمين في ألعاب الفيديو بالبلاد .

حيث تواصل هذه الأخيرة الريادة برقم جديد حسب نفس التقرير من المنظمة و التي أعلنت أن الولايات المتحدة الأمريكية الأن تضم في ترابها ما يناهز 214 مليون لاعب منقسم بين مستخدمين على مستوى أجهزة الألعاب المنزلية و أيضا الهواتف الذكية حيث أكدت المنظمة أن نسبة 70% من الشباب أقل من 18 عام عبارة عن لاعبين في أجهزة ألعاب الفيديو .

ناهيك عن كون 64% من السكان في جميع تراب الولايات المتحدة الأمريكية يفوق سنهم 18 عام مستخدمين أيضا في أجهزة الألعاب حيث يبلغ متوسط السن ما بين 35 و 44 عاما ، التقرير يضيف أيضا أن ما يناهز 65% من المستخدمين يلعبون برفقة أحد الأصدقاء عن طريق أطوار اللعب الجماعية أو التعاونية أما على مستوى صغار السن فأغلبية المستخدمين من أقل 10 سنوات يلعبون .

فيما بينهم فقط و يضيف نفس التقرير أن المستخدمين الذين يلعبون إنطلاقا من أجهزة الألعاب المنزلية تصل نسبتهم ما يناهز 73% في حين أن 43% غبر الهواتف الذكية .

و من بين الإحصائيات المثيرة جدا يضيف الفريق فى منظمة ESA أن نسبة 80% من اللاعبين يعتبرون أن هواية ألعاب الفيديو محفزة فكرياً لديهم في حين أن 79% يعتبرونها وسيلة تخلصهم من الضغوطات الخاصة بالعمل في حين أن 50% يعتبرونها فرصة لتمضية الوقت مع العائلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent