recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يكشف شعوره بعد إطلاق اللعبة و الإطلاع على تقييمات المواقع العالمية !

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يكشف شعوره بعد إطلاق اللعبة و الإطلاع على تقييمات المواقع العالمية

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يكشف شعوره بعد إطلاق اللعبة و الإطلاع على تقييمات المواقع العالمية

لعبة The Last of Us Part 2 كما نعلم توفرت قبل فترة قصيرة من الأن على جهاز بلايستيشن 4 إلا أن هذه الأخيرة فعلا تركت أثر قوي لدى الجمهور لا من ناحية المحتوى المتوفر فيها و أيضا حجم النقاشات عن محتواها و الذي فعلا كان جرئ للغاية .

وهو ما عاد للحديث عنه السيد Neil Druckmann مخرج اللعبة الذي خلال مقابلة مصورة مع الممثل الصوتي لشخصية Joel Miller السيد Troy Baker في المغامرة على اليوتيوب فقد تحدث عن بعض التفاصيل التي طبعت يوم إطلاق أول التقييمات على اللعبة حيث و خلال حديثه فقد أكد أنه عاش في الفترة ما قبل إطلاق اللعبة وضع نفسي صعب جدا بسبب التسريبات و الضغوط التي كان يتعرض لها .

لكن مباشرة بعد إطلاق اللعبة و الإطلاع على تقييمات النقاد فعلا زالت كل هذه الشكوك على حد قوله مؤكدا أنه يتذكر ذلك اليوم جيدا حينما كان يشاهد تقييمات المواقع العالمية و نظرة عن محتوى المراجعات و كيف أن الجمهور يتفاعل معها و الجميع سعيد بما تم إنجازه في للعبة فقد قام حينها بمراسلة أول شخص و هو السيد John Sweeney المدير الإبداعي في الفريق .

حيث أشار أنه لم يكن دائما على توافق معه خلال مرحلة التطوير على مجموعة من الأمور التي تخص اللعبة إلا أنه لم يستطع تفويت الفرصة لكي يشكره على المجهود الكبير الذي قام به و أيضا لأنه تحمل عبئ العمل على مجموعة من الأمور في اللعبة و أخرى تم التخلي عنها في مرحلة التطوير .

مضيفا أنه أراد مراسلة جميع المطورين و الموظفين في الفريق لشكرهم واحد واحد لكنه لم يستطع سوى أن يكتب رسالة واحدة و قام بإرسالها للجميع أما عن السيد John فقد أكد أنه خلال تحرير كلمات الرسالة الخاصة به فقد انهمر بالبكاء دون معرفة السبب .

حيث يضيف أنه كان شعور مختلف للغاية خاصة بعدما تم الإطلاع على المراجعات من أغلب المواقع العالمية مضيفا أن الفريق لديهم عبارة عن عائلة و هدفهم ليس هو محاولة تقديم ألعاب لكي تبيع عدد قياسي من النسخ .

بل هدفهم هو محاولة طرح ألعاب و بيعها لتجميع مداخيل مشروع آخر و كفى حيث يحاولون تقديم المزيد و هذا هدفهم القادم ما يعني أن الفريق قد حصل على السيولة المالية التي يحتاج إليها لمشروعه الجديد و بلا شك أن دعم سوني مطلق لهذا الأخير لمواصلة على نفس النهج من حيث قيمة الألعاب القادمة هذه المرة على جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent