أخر الاخبار

شاهد بالفيديو مقارنة لمدينة Seattle في الواقع و داخل لعبة The Last of Us Part 2 !

شاهد بالفيديو مقارنة لمدينة Seattle في الواقع و داخل لعبة The Last of Us Part 2

شاهد بالفيديو مقارنة لمدينة Seattle في الواقع و داخل لعبة The Last of Us Part 2

طبعا كما يعلن الجميع و منذ فترة طويلة فأحداث لعبة The Last of Us Part 2 جزء كبير منها يدور في مدينة سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية حيث سبق و أن أكد استوديو Naughty Dog قبل عدة أشهر أن اللعبة تم تصميمها من أجل أن تقدم نسخة قريبة جداً من المدينة الأمريكية .

بعدما تم الإعتماد على أغلب المعالم في المدينة و محاولة إنشاء نسخة منها على اللعبة و طبعا بما أن عالم لعبة The Last of Us Part 2 يدور في حقبة كارثة صحية بسبب انتشار فيروس فطريات فقد جعل العالم يتعرض لعوامل التعرية و الطبيعة أخذت تأخد حيز كبير نظرا لهجرة جميع سكان المدن الكبيرة و الرئيسية وهو ما جعل الفريق المطور فعلا أمام حرية تقديم مجموعة عناصر من المدينة .

لكن السؤال المهم هو ما مدى تطابق نسخة مدينة سياتل في لعبة The Last of Us Part 2 مع المدينة في الحقيقية ؟ هذا الشيء قدمه لنا المستخدم على اليوتوب ElAnalistaDeBits عن طريق إستعراض بالفيديو جد مطول يتيح لنا بواسطته نظرة شاملة عن عالم المدينة و أيضا مقارنة بينها و بين النسخة التي قدمت لنا اللعبة .

بحيث يظهر أن مجموعة من البنايات فعلا كانت نسخة طبق الأصل من المدينة نفسها مع بعض الرتوشات تفرضها اللعبة خاصة في المنطقة المفتوحة من المغامرة و التي منحتنا شعور بعنصر العالم المفتوح و فعلا كانت مرحلة غنية بالمحتويات لقضاء عدة ساعات فيها وهو ما يمكن أن نكتشف عن طريق الإستعراض بالفيديو أسفل الموضوع ،، تحياتي.

العرض الجديد بالفيديو :

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -