recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يتعرض لوابل من الشتائم والتهديدات بالقتل لهذا السبب..!

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يتعرض لوابل من الشتائم والتهديدات بالقتل

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يتعرض لوابل من الشتائم والتهديدات بالقتل

خلال الفترة الماضية لاحظنا أن الجمهور المنتظر للعبة The Last of Us Part 2 كانت له ردة فعل قوية للغاية بعد إطلاق هذه الأخيرة على جهاز بلايستيشن 4 و التي كانت قد حصدت أراء إيجابية من طرف النقاد و المواقع العالمية .

إلا أن الجمهور فعلا لم يتقبل فكرة نهاية إحدى الشخصيات الرئيسية و كيفية التخلص منها من طرف المخرج السيد Neil Druckmann الذي نال حقه من الهجمات هو الأخر حيث و خلال الأيام الماضية لاحظنا أن الممثلة الصوتية Laura Bailey لشخصية Abby Anderson قد تعرضت لعدة تهديدات بالقتل و الاعتداء عليها .

و هو ما جعلها تتخوف نوعاً ما خاصةً أن التهديدات تهم أطفالها ، لكن اليوم و عن طريق تغريدة من طرف Neil Druckmann على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أنه و خلال الفترة الماضية تعرض لمجموعة من الشتائم والتهديدات القوية من طرف الجمهور منذ إطلاق اللعبة خلال تاريخ 19 يونيو بسبب محتوى لعبة The Last of Us Part 2 الذي يدعم الشذوذ الجنسي ناهيك عن الإلحاد حسب قول المستخدمين .

بالإضافة إلى أن اللعبة تدعم أجندة معينة و هو ما لم يتقبل هذا الأخير في رده على الجميع عبر تغريدة تضم مجموعة من الصور للرسائل التي توصل بها ، حيث أصبح هذا الأخير بين ليلة وضحاها عدو الجميع من محبي السلسلة نظرا للجرأة الكبيرة على مستوى محتوى لعبة The Last of Us Part 2 .

و التي على حد قول الجمهور جعلت السيناريو يبتعد عن جوهره فقط إرضاء لخواطر هذا المخرج ، شاركونا رأيكم أنتم متابعينا عن طريق قسم التعليقات أسفل الموضوع و نذكر أن لعبة The Last of Us Part 2 متوفرة منذ تاريخ 19 يونيو الماضي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent