مصدر : سوني تحتفظ بالمزيد من الإعلانات الضخمة على جهاز PS5 و هذه تفاصيلها..

أخر الاخبار

مصدر : سوني تحتفظ بالمزيد من الإعلانات الضخمة على جهاز PS5 و هذه تفاصيلها..

مصدر : سوني تحتفظ بالمزيد من الإعلانات الضخمة على جهاز PS5

مصدر : سوني تحتفظ بالمزيد من الإعلانات الضخمة على جهاز PS5

طبعا تتبعنا الحدث الخاص بشركة سوني على جهاز بلايستيشن 5 و الذي تم من خلاله تقديم مجموعة من المعطيات و التفاصيل المهمة عن العناوين الأولى التي تم الكشف عنها لهذا الجهاز إلا أن المنصة من الواضح أن سوني لتوها أرادت أن تكشف عن المعطيات الخاصة بها و هو ما صرحت به فعلا حينما أكدت أن الحدث الخاص بالبث المباشر فعلا كان فقط أول مرحلة من عملية تقديم الجهاز و أن المزيد من المفاجأة ما زلنا على موعد معها .

و هو ما طفى على الواجهة من جديد خلال هذا اليوم على خلفية تصريحات من طرف الصحفي الموثوق جدا السيد Tom Phillips في موقع Eurogamer و الذي أطلق على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة من التسريبات المهمة .

هذا الأخير أكد أن سوني فعلا لم تكشف عن جميع الإعلانات الخاصة بعناوين جهاز بلايستيشن 5 القادم و تحديدا فيما يتعلق بالألعاب مؤكدا أنها بذكاء قررت الاحتفاظ بالمزيد من الألعاب الضخمة من استوديوهات الطرف الأول الخاصة بها .

ناهيك عن عناوين حصرية من استوديوهات الطرف الثالث و التي يجب أن يتم تقديمها بعد فترة قصيرة وربما مباشرة بعد البث المباشر لحدث مايكروسوفت في محاولة منها للرد على معسكر إكسبوكس .

هذا الأمر كانت قد أقدمت عليه سوني في الماضي و أعتقد أنه من الممكن أن تعيد الكرة من جديد خاصة و أن التصريحات قادمة من الصحفي الموثوق Tom Phillips ما يعني أن المزيد من الخرجات الإعلامية قادمة لا محالة في القريب العاجل و التي ستحمل لنا في جعبتها المزيد من الإعلانات المهمة و الأهم أن تكون مفاجئة للجمهور المتحمس لأخبار جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -