recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو مقارنة الرسومات بين لعبة The Last of Us Part 2 و Red Dead Redemption 2 !

شاهد بالفيديو مقارنة الرسومات بين لعبة The Last of Us Part 2 و Red Dead Redemption 2

شاهد بالفيديو مقارنة الرسومات بين لعبة The Last of Us Part 2 و Red Dead Redemption 2

خلال الأيام الماضية توفرت واحدة من بين أهم العناوين المنتظرة على جهاز بلايستيشن 4 خلال هذا العام و هنا الحديث عن حصرية المنصة الضخمة The Last of Us Part 2 و التي حصدت الأخضر و اليابس على مستوى المبيعات و أيضا من خلال التقييمات التي استفادت منها من طرف المواقع العالمية .

لكن اليوم اللعبة تعود من جديد إلى الواجهة بعد سلسلة من الفيديوهات التي قدمنا على موقعنا إنطلاقا من الإستعراض الذي أشرنا فيه لأحد المستخدمين و هو يتجاوز مختلفة العقبات في اللعبة بإحترافية عالية و هو ما يمكن الإطلاع عليه عن طريق الوصلة المباشرة من هنا .

 هذا و  من جهة أخرى فقد عادت اللعبة و كما أشرت عن طريق عنوان الموضوع بفيديو جديد تم الكشف عنه من طرف أحد المستخدمين و الذي قرر فيه أن يقدم لنا نظرة عن اللعبة و مقارنة بينها و بين رسومات اللعب التي توفرت من استوديوهات روكستار و هنا الحديث عن عنوان Red Dead Redemption 2 و التي بالرغم من أنها عبارة عن لعبة عالم مفتوح .

إلا أن الرسومات فيها فعلا تقف الند للند مع لعبة The Last of Us Part 2 التي توفرت قبل أيام من طرف أستوديو سوني Naughty Dog و يمكن أن نشاهد خلاله أن لعبة Red Dead Redemption 2 تتفوق من حيث التصاميم الخاصة بالشخصيات و دقة التفاصيل فيها في حين أن لعبة The Last of Us Part 2 تقدم بيئة بدرجة أعلى نوعا ما .

خاصة كمية التفاصيل و جودتها نظرا لأنها لعبة خطية ، و لو أن هذا الإصدار كان نوعاً ما مفتوح للغاية خلال إحدى المراحل الشيء الذي يؤكد أن توجه العناوين المقبلة من أستوديو Naughty Dog قد يكون فى هذا الإتجاه خاصة أنه يمتلك الوسائل التي تساعده في الوصول إلى هذا الأمر و أسفل الموضوع أترككم مع الإستعراض الكامل المقدم و شاركونا رأيكم متابعينا حول هذه المقارنة الأولى من نوعها ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent