recent
أخبار ساخنة

يبدو أن ممثل عالمي سيكون العدو الأول في لعبة Far Cry 6 القادمة ، إليكم التفاصيل..

يبدو أن ممثل عالمي سيكون العدو الأول في لعبة Far Cry 6 القادمة

يبدو أن ممثل عالمي سيكون العدو الأول في لعبة Far Cry 6 القادمة

خلال بحر هذا الأسبوع و عن طريق مقابلة صحفية بين موقع Collider و الممثل الأمريكي دو 62 عام السيد Giancarlo Esposito و الذي يظل من بين الوجوه المعروفة بالنسبة للجمهور .

حيث أكد خلال كلامه أنه قد دخل مؤخرا في تجربة عبر عالم الألعاب عن طريق مشروع ضخم للغاية والذي لا يستطيع لغاية اللحظة الكشف عنه و هو ما جعل مجموعة من التوقعات فعلا تطرح في الواجهة بحكم أن الممثل Giancarlo Esposito له من الأدوار فعلا ما يمكن أن نستنتج عدة معطيات عن طبيعة المشروع الذي سيكون بصدد العمل عليه .

حيث كانت له مشاركات على أعمال سينمائية كبيرة مثل King of New York و أيضا Do The Right Thing ناهيك عن مسلسلات تلفزيونية يظل أشهرها بطبيعة الحال كل من Breaking Bad و أيضا Better Call Saul و جميعها كان يشخص فيها دور الشرير .

وهو ما تبين اليوم المزيد عنه من خلال معلومات تمت الإشارة إليها من جانب موقع Gamereactor الذي نشر مقالا يؤكد فيه أن الممثل العالمي Giancarlo Esposito يعمل على جزء سلسلة Far Cry 6 القادم و الذي سيمنح له دور الزعيم الأول في اللعبة و إن قمنا بربط كل هذا مع التسريبات السابقة على أساس أن سلسلة Far Cry تعود بنا في جزئها القادم إلى الأجواء الإستوائية و أيضا مع وجود سيناريو يركز على أكبر بارونات المخدرات في أمريكا الجنوبية .

يمكن بشكل مباشر أن نجد أوجه التشابه بين شخصية الممثل Giancarlo Esposito و ما تبحث عنه شركة يوبيسوفت في هذا المشروع الجديد ، المقال المذكور طبعاً تم حذفه من طرف الموقع الا أن الجمهور التقط الإشارات المسربة فعلا و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه خلال الأيام القليلة المقبلة بطبيعة الحال و تحديدا المعلومات الرسمية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent