أخر الاخبار

الكشف عن لعبة Tennis World Tour 2 لأول مرّة بالفيديو ، لنشاهد من هنا..

الكشف عن لعبة Tennis World Tour 2 لأول مرّة بالفيديو

الكشف عن لعبة Tennis World Tour 2 لأول مرّة بالفيديو

 سلسلة Tennis World Tour حطت الرحال لأول مرة خلال السنوات الماضية عن طريق أول مبادرة بعد غياب طويل الأمد للألعاب التي تقدم تجربة رياضة كرة المضرب وهو ما فسح المجال لبروز المزيد من العناوين التي لم تتوفق في العثور على جمهور لها ما عدا سلسلة Tennis World Tour التي و عن طريق الجزء الأول أو النسخة المحدثة منها و التي تتضمن منافسات بطولة رولان غاروس .

فقد كانت فعلا أفضل بداية ممكنة لهذه السلسلة بالرغم من مستواها المتوسط للغاية و هو ما تأكد عن طريق التفاصيل التي طفت على الواجهة خلال الأسابيع الماضية ، حينما تمت إماطة اللثام عن النسخة الجديدة من اللعبة و هنا الحديث عن عنوان Tennis World Tour 2 الجديد و القادم خلال نهاية هذا العام .

حيث و منذ الكشف عن اللعبة لم نكن نعلم سوى تفاصيل قليلة عنها مثلا أن الفريق المطور الذي اشتغل على الجزء الأول قد سلم المشعل لفريق آخر لكن اليوم نحصل على المزيد من المعطيات المهمة من أبرزها أن اللعبة ستعمل بمحرك رسومات جديد مختلف تماما عن ما كان متاحاً من قبل .

كما أن المحرك الخاص بنظام الحركات تمت العمل عليه و رفع قدراته التقنية لاستخراج المزيد من الحركات الواقعية للغاية و هو ما يجعل من هذا الإصدار الجديد فعلا واعد لغاية بمعية طريقة اللعب التي تم الاعتناء بها بشكل كبير للغاية ، وهو ما حاول أن يوضح لنا عن طريق الإستعراض بالفيديو الأول من نوعه .

مع التذكير أن اللعبة ستتضمن أشهر الممارسين في رياضة كرة المضرب مثل البطل السويسري روجيه فيدرر و أيضا الاسباني رافائيل نادال و غيرهم من الأسماء اللامعة في سماء التنس العالمي على أن يتم إطلاق اللعبة في شهر سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

العرض الرسمي الجديد :

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-