recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل تكشف المزيد عن محتوى بيئة الجزء القادم من سلسلة Far Cry !

تسريب تفاصيل تكشف المزيد عن محتوى بيئة الجزء القادم من سلسلة Far Cry

تسريب تفاصيل تكشف المزيد عن محتوى بيئة الجزء القادم من سلسلة Far Cry

خلال الفترة الماضية نعلم الكثير عن العناوين القادمة من طرف استوديوهات شركة يوبيسوفت خاصة و أن هذه الأخيرة كانت واضحة حينما أعلنت أنها تمتلك أحد العناوين القادمة في السنة المالية الحالية و التي تنتهي إلى غاية 31 مارس من عام 2021 .

إلا أن الشيء الغريب هو أن هذا العنوان الجديد غير معلن عنه بعد و هو ما جعل الجمهور فعلا يضع مجموعة توقعات قبل أن تطفوا على السطح تفاصيل مفادها أن اللعبة المعنية بالأمر ليست سوى الجزء القادم من سلسلة Far Cry وهو ما يمكن أن نسجل من جديد هذا اليوم على خلفية عدة تسريبات من أحد المصادر الموثوقة جدا على موقع منتدى ResetERA و هو المستخدم Okabe .

الذي أشار من قبل إلى عدة عناوين و تبين أنه على صواب وهو ما يعود مجددا اليوم على خلفية ما تمت الإشارة إليه حيث و عن طريق حزمة من المعلومات فقد أكد هذا الأخير إنطلاقا من مصادر قريبة لدى شركة يوبيسوفت أن هذه الأخيرة تعمل على مشروع جديد من سلسلة Far Cry تدور رحاها في منطقة مكسوة بالغابات الإستوائية في أجواء مشابهة تماما للجزء الثالث من السلسلة.

حيث يضيف هذا الأخير أن المشروع سيتيح مجموعة من الإمكانيات الرهيبة مثل امتطاء الأحصنة و إستخدام الأسلحة في نفس الوقت بالإضافة إلى وجود جيت باك بنوع مختلف يتيح لك التحليق في عالمها بالإضافة إلى كون الأجواء حسب المصدر ستكون قريبة من بيئة الجزر الإستوائية .

و هو ما يؤكد التفاصيل التي سبق و أن تمت الإشارة إليها من قبل على موقعنا عن لعبة Far Cry 6 و طبعا لن ننتظر كثيرا حتى نكتشف التفاصيل عن هذا المشروع الذي من المرجخ أن يتم الكشف عنه خلال حدث Ubisoft Forward بتاريخ 12 يوليو المقبل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent