recent
أخبار ساخنة

سوني توضح رسميا بشأن إنطلاق العمل على فيلم سلسلة Uncharted !

سوني توضح رسميا بشأن إنطلاق العمل على فيلم سلسلة Uncharted

سوني توضح رسميا بشأن إنطلاق العمل على فيلم سلسلة Uncharted

خلال يوم أمس و عن طريق صورة تمت مشاركتها على نطاق واسع قادمة من حساب الممثل العالمي Tom Holland على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام فقد تم التأكيد خلالها على أن عملية تصوير فيلم Uncharted السينمائي المنتظر منذ سنوات عديدة فعلا قد انطلقت .

و هو الخبر الذي تناقلته وسائل الإعلام العالمية المتخصصة في عالم السينما و أيضا الألعاب بحكم أن الحديث عنه عن واحدة من بين أكبر و اشهر السلاسل الخاصة بشركة سوني و التي لها جمهور كبير للغاية وهو ما طفى على السطح من جديد في الساعات القليلة الماضية توضيح رسمي بشأنه تم تقديمه من موقع Gamesradar .

الذي أفاد أنه و عن طريق رسالة توصل بها الموقع قادمة من شركة سوني و تحديدا قطاع Sony Pictures Entertainment فقد تم التأكيد له أن التصوير لم ينطلق بعد و أن التجهيزات فعلا بصدد التقدم في هذا الإتجاه على أمل أن يتم الانطلاق في التصوير خلال أقرب فرصة ممكنة .

مشددة على أنه و إلى غاية الساعات القليلة الماضية لم يتم التقاط أي مشاهد للفيلم وهو ما يؤكد أن العمل على هذا الأخير ما تزال تفصلنا عنه بضع أيام قليلة و ربما أسابيع قبل الإنطلاقة بصفة فعلية و نهائية و طبعا نحن في موقع GAMES 4 FANS سنحاول متابعة التفاصيل أول بأول عن طريق سلسلة من الأخبار و المقالات لمتابعة كافة المعطيات حول هذا المشروع المنتظر و الواعد جدا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent