أخر الاخبار

أستوديو Naughty Dog يعلن رسميا إنطلاق التوظيف لمشروع لعبة فردية ضخمة على جهاز PS5 !

أستوديو Naughty Dog يعلن رسميا إنطلاق التوظيف لمشروع لعبة فردية ضخمة على جهاز PS5

أستوديو Naughty Dog يعلن رسميا إنطلاق التوظيف لمشروع لعبة فردية ضخمة على جهاز PS5

طبعا مباشرة بعد الانتهاء من لعبة The Last of Us Part 2 من الواضح أن استوديوهات Naughty Dog مبتكر كل من سلسلة Uncharted و ايضا The Last of Us يمتلك توجه خاص لما بعد هذه الفترة حيث من الواضح أن الفريق يملك عناوين جديدة يرغب بالعمل عليها .

و هو ما تم رصده في صفحة طلبات الوظائف الخاصة بالفريق على موقعه الرسمي حيث قام مؤخرا بتحديث هذه الأخيرة و يمكن أن نجد فيها مجموعة من الطلبات المهمة خاصة طلب توظيف في منصب مصمم البيئات و المراحل Level/Environment ناهيك عن مصمم ذكاء اصطناعي بالإضافة إلى مجموعة من المبرمجين في شتى المجالات لكن الشيء المشترك بين هذه الوظائف أن الفريق يبحث عن أشخاص لهم خبرة في التعامل مع عتاد أجهزة الجيل المقبل .

بحكم أن المشروع مخصص فقط لهذه الأجهزة و يسطر على أن اللعبة أو المشروع الضخم الذي يعمل علبه عبارة عن لعبة قصصية فردية 100% وهو ما يحيلنا على مجموعة من الإمكانيات و التوقعات .

إلا أن أغلب المسربين سبق و أن أكدوا أن الفريق فعلا يعمل منذ سنوات في الكواليس على تجهيز فترة ما بعد سلسلة Uncharted التي إنتهت بالنسبة له و يجهز الكشف عن مشروع مختلف هذه المرة و هو ما بصدد التوظيف لأجله الأن حيث تظل الوجهة المقبلة بطبيعة الحال هي جهاز بلايستيشن 5 للجيل القادم .

و طبعا يجب أن ننتظر المزيد من السنوات قبل الحصول على إعلان من هذا الأخير في هذا الصدد خاصة أنه سيشتغل على إعادة تصميم محرك رسومات جديد بالكامل لاستغلال كافة المميزات و القدرات التي تأتي في جهاز بلايستيشن 5 المقبل و أكيد أن الأمور لن تتوقف عند هذا الحد بحكم أنها مجرد بداية و المزيد قادم لا محالة ،، تحياتي.

أستوديو Naughty Dog يعلن رسميا إنطلاق التوظيف لمشروع لعبة فردية ضخمة على جهاز PS5

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -