أخر الاخبار

مخرج لعبة God of War يعبر عن رأيه بخصوص إمكانية رفع أسعار ألعاب جهاز PS5 !

مخرج لعبة God of War يعبر عن رأيه بخصوص إمكانية رفع أسعار ألعاب جهاز PS5

مخرج لعبة God of War يعبر عن رأيه بخصوص إمكانية رفع أسعار ألعاب جهاز PS5

خلال الفترة الماضية كثر الحديث من خلال مجموعة من المنابر الإعلامية عن كون العناوين القادمة على أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس فعلا ستتوفر بسعر أعلى و ذلك مرده ما كان قد كشف عنه من خلال إعلانات لشركة 2K Games الناشرة على مستوى لعبة NBA 2K21 و نسخة أجهزة الجيل القادم .

حيث تبين أن اللعبة ستتوفر مقابل 70 دولار في حين أن إصدار أجهزة الجيل الحالي بسعر 60 دولار و هو ما شكل نقاش و موجة غضب من طرف الجمهور ، إلا أنه اليوم و هو طريق تصريحات من طرف السيد Cory Barlog مخرج لعبة God of War الأخيرة على جهاز بلايستيشن 4 فقد تحدث على مستوى حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن الأمر .

حيث يؤكد أنه فعلا يقف في صف الزيادة في سعر الألعاب نظرا لكلفة الإنتاج الضخمة مع أجهزة الجيل المقبل و تحديدا على منصة بلايستيشن 5 لكن بالمقابل يرغب من الشركات الناشرة عدم إستخدام عناصر المشتريات بالنقود الحقيقية في الألعاب التي تستفيد من هذه الزيادة في السعر ، حيث يضيف أنه من غير المعقول فرض زيادة على الألعاب و بالمقابل المواصلة في نفض جيوب المستخدمين بواسطة نظام المشتريات اللعين على حد قوله و طبعا هو شارك رأيه الخاص .

لكن ما دام أحد العناصر المهمة في تقديم الألعاب فأكيد أنه مما لا يدعوا للشك سيكون بصدد التجهيز للجزء القادم من سلسلة God of War و من الواضح أنه مطلع على مجموعة من التفاصيل خاصة في الكواليس عن عملية تطوير الألعاب ، لكن من جهة أخرى يقف في صف المستخدمين خاصة فيما يتعلق بالمشتريات و اكيظ أنها تفاصيل ما تزال غير واضحة .

خاصة و أن أغلب الشركات لم تفصح بعد عن القيمة المالية للعناوين القادمة على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 و بالتالي المزيد من المعطيات يمكن أن ننتظرها خلال الفترة القادمة ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -