يبدو أن الألعاب القادمة على جهاز PS5 و Xbox Series X ستتوفر بسعر 70 دولار بعد هذه التفاصيل الجديدة..!

أخر الاخبار

يبدو أن الألعاب القادمة على جهاز PS5 و Xbox Series X ستتوفر بسعر 70 دولار بعد هذه التفاصيل الجديدة..!

يبدو أن الألعاب القادمة على جهاز PS5 و Xbox Series X ستتوفر بسعر 70 دولار

يبدو أن الألعاب القادمة على جهاز و ستتوفر بسعر 70 دولار بعد هذه التفاصيل الجديدة

خلال الفترة الماضية فعلا كنا نشعر أن الأمور ليست كما يمكن أن ننتظر أو نتوقع إطلاقا و هو ما تبين أنه فعلا أمر وارد للغاية خلال هذا اليوم على خلفية ما تمت الإشارة إليه من طرف شركة 2K و التي أماطت اللثام رسميا عن غلاف لعبة NBA 2K21 نسخة الجيل القادم كما أشرت من هنا .

إلا أنه ومن بين التفاصيل التي أكدت أنني سأعود للحديث عنها كانت مسألة السعر الغريب الذي تمت مشاركته معنا حيث و عن طريق الطرح المقدم من طرف الشركة فقد أكدت هذه الأخيرة أن سعر الألعاب على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس القادم سيكون في حدود 70 دولار على الأقل بالنسبة للعبة NBA 2K21 و التي أكدت أنها عبارة عن إصدار مخصص لأجهزة الجيل القادم و ليس عبارة عن نسخة محسنة فقط للجيل الحالي .

و هي بالمناسبة أول شركة تكون لها الجرأة على تقديم السعر الخاص بالألعاب بصفة رسمية وهو ما يمكن أن يجعلنا فعلا نتوقع أن جميع العناوين القادمة خصيصا لأجهزة الجيل القادم ستكون بسعر موحد في حدود 70 دولار بدلا من 60 دولار الشيء الذي يمثل زيادة في حدود 10 دولار .

و قد توقع عدد من الفاعلين في عالم الألعاب أن تكون هذه الزيادة الإضافية عبارة عن مرحلة معينة خلال إطلاق الأجهزة على الأقل خلال أول السنوات من أجل تعويض الخسائر مقابل منح المستخدمين أجهزة ألعاب بسعر معقول وهو ما جعل مختلفة الشركات المصنعة في شخص مايكروسوفت و سوني يقرران الموافقة على هذه الزيادة من حيث سعر الألعاب لرفع أولا المداخيل لديهم و أيضا تعويض خسائر الكلفة التصنيعية لأجهزة الجيل القادم .

بحكم أنها ستكون فعلا مكلفة خاصة في أول سنة على أن تعود الأسعار إلى أرقامها العادية في حدود 60 دولار أو ربما يتم تثبيت هذا السعر طيلة هذا الجيل من الأجهزة و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه خاصة أن هذه التفاصيل الجديدة فعلا أربكت حسابات العديد من النشطاء المتابعين لأجهزة الجيل القادم ،، تحياتي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -