أخر الاخبار

تسريب الموعد النهائي لحدث الكشف عن جهاز Xbox Series X و الألعاب الحصرية !

تسريب الموعد النهائي لحدث الكشف عن جهاز Xbox Series X و الألعاب الحصرية

تسريب الموعد النهائي لحدث الكشف عن جهاز Xbox Series X و الألعاب الحصرية

التفاصيل عن أجهزة مايكروسوفت للجيل القادم متواصلة في السقوط تباعاً وهو ما يمكن أن نرصد من جديد خلال هذا اليوم في تتمة لما طفى على السطح خلال مساء أمس عن طريق مجموعة من المصادر .

إلا أنه اليوم و عن طريق معطيات جد مثيرة تمت الإشارة إليها من جانب فريق موقع VGC فقد أفاد هذا الأخير أنه و حسب معلومات مستقاة من مصادره الخاصة فقد علم أن حدث الكشف عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس و العناوين الحصرية القادمة عليه فعلا قادم خلال تاريخ 23 يوليو المقبل .

و هو ما استنفر مجموعة من المنابر الإعلامية الأخرى مثل فريق موقع Windows Central و أيضا الصحفي الموثوق جدا السيد Jeff Grubb مدير تحرير موقع Venturebeat الذي أفاد عن طريق منشور تمت مشاركته على نطاق واسع أن الحدث فعلا منتظر أواخر شهر يوليو القادم إلا أنه ليس محدد في تاريخ 23 بل سيكون في تاريخ أقرب و تحديدا يوم 20 حسب مصادره الحصرية و هي الرواية التي سار على نهجها فريق موقع Windows Central القريب جدا من مايكروسوفت بشكل كبير للغاية .

حينما أشار أن الموعد فعلا هو نفسه و تبقت فقط بعض الرتوشات البسيطة قبل الكشف عن الموعد مع طرف مايكروسوفت يضيف المصدر ذاته ، طبعا على مستوى المحتوى المقدم فقد أكدت من قبل الشركة أن عناوين مثل Halo Infinite و ايضا Hellblade 2 ستكون حاضرة عن طريق إستعراض لطريقة اللعب لجهاز إكسبوكس سيريز إكس .

ناهيك عن مجموعة من العناوين الغير معلنة لغاية اللحظة و هو ما يمكن أن ننتظر بفارغ الصبر لاكتشاف ما تجهز له مايكروسوفت طيلة هذه السنوات خاصة من طرف استوديوهات The Initiative و أيضا Playground Games و طبعا هذه التفاصيل تظل لغاية اللحظة عبارة عن حبر على ورق فإنتظار المعلومات الرسمية من جانب الشركة نفسها ،، تحياتي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -