recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب الأكثر تحميلا على متجر بلايستيشن ستور خلال شهر يونيو 2020 !

الكشف عن قائمة الألعاب الأكثر تحميلا على متجر بلايستيشن ستور خلال شهر يونيو 2020

الكشف عن قائمة الألعاب الأكثر تحميلا على متجر بلايستيشن ستور خلال شهر يونيو 2020

كما جرت العادة من طرف شركة سوني و خلال رأس كل شهر لنا موعد مع سلسلة من المعطيات و التفاصيل التي يتم الحديث عنها و هنا نخص بالذكر ما تمت الإشارة إليه عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية .

حيث و عن طريق مجموعة من المعطيات التي تم الكشف عنها فقد أماطت اللثام الشركة أخيرا عن قائمة أكثر العناوين تحميلا على متجر بلايستيشن ستور خلال شهر يونيو الماضي و تحديدا فيما يتعلق بالأسواق الأوروبية التي ينضوي تحت لوائها متجر بلايستيشن ستور العربي بطبيعة الحال .

الشيء المثير للغاية هو أن لعبة The Last of Us Part 2 و كما كان متوقعا فقد تربعت على عرش المبيعات مثلما كان متوقعا و منتظرا نظرا للتقييمات العالية التي حصلت عليها و هو ما جعل مجموعة من المستخدمين فعلا يعرجون إليها وهو ما يمكن أن نشاهد .

كما أنه و عن طريق القائمة يمكن أن نرصد بأن مجموعة كبيرة من المستخدمين فعلا قرروا المرور إلى نسخة اللعبة الاولى و هنا الحديث عن The Last of Us Remastered في محاولة منهم لفهم الأحداث بشكل أكثر وضوحاً و سجلت مبيعاتها فعلا انتعاشة كبير للغاية بهذه المناسبة .

في حين أن باقي المراكز كانت عادية للغاية حيث نجد لعبة FIFA 20 في المركز الثاني لأكثر العناوين مبيعا تم هناك لعبة Call of Duty Modern Warfare و أيضا GTA 5 من استوديوهات روكستار التي تحافظ على تواجدها المتميز في القائمة و تتقدم بمركز إضافي في حين أنها للشهر الثاني تواليا تفشل في تصدر ترتيب المبيعات و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة شاملة حول قائمة المبيعات كما تم الكشف عنها من طرف شركة سوني ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

1    The Last of Us Part II
2    EA SPORTS FIFA 20
3    Call of Duty: Modern Warfare
4    Grand Theft Auto V
5    The Last of Us Remastered
6     Minecraft
7     Days Gone
8     Marvel’s Spider-Man
9     Horizon Zero Dawn Complete Edition
10    Minecraft Dungeons
11    TOM CLANCY’S RAINBOW SIX | SIEGE
12     ARK: Survival Evolved
13     eFootball PES 2020
14     F1 2019
15     Red Dead Redemption 2
16     The Witcher 3: Wild Hunt
17     TEKKEN 7
18     Uncharted: The Lost Legacy
19     Stranded Deep
20     Assassin’s Creed Odyssey
google-playkhamsatmostaqltradent